نقابة الصحفيين تعلن اسماء الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي

تم نشره الأربعاء 30 حزيران / يونيو 2021 07:12 مساءً
نقابة الصحفيين تعلن اسماء الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي
مبنى نقابة الصحفيين

المدينة نيوز :- أعلن مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماع اليوم الأربعاء، برئاسة القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال برماوي وحضور عدد من اعضاء المجلس أسماء الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي عن المواضيع المنشورة خلال العام 2020 التي قررتها لجنة التحكيم المشكلة من قبل المجلس برئاسة الزميل الدكتور محمد العمري وعضوية الزملاء ليما نبيل واحمد شاكر ومحمود جبر وسهير بشناق ويحيى اليحيى وعطالله الحنيطي.
وحصل على جائزة افضل تحقيق صحفي استقصائي مناصفة بين الزميلة بشرى عفيف نيروخ المنشور في وكالة الانباء الأردنية (بترا) تحت عنوان "التعليم من خرم القسط - مدارس تحجب منصاتها عن الطلبة" والزميلة تالا حنا ايوب المنشور في جريدة الرأي تحت عنوان "مستشفيات تخرق الحظر القانوني لتسويق بدائل الحليب".
ومنح جائزة افضل مقالة صحفية مناصفة بين الزميل عبدالمجيد عصفور المنشور في جريدة الراي تحت عنوان "منذ حزيران وما زال العدو يجني الثمار" والزميل جمال ابراهيم اشتيوي المنشور في جريدة الراي تحت عنوان "الغذاء الفاسد".
كما منح جائزة افضل قصة اخبارية او تقرير اخباري صحفي للزميلة رزان المجالي المنشور في جريدة الرأي تحت عنوان "مرضى التليف الكيسي بين آهات الالم والامل بالعلاج".
وعن افضل موضوع صحفي عن القدس، منح جائزة مناصفة بين الزميل كمال حسين زكارنة المنشور بموقع ج 24 تحت عنوان "التهويد يتركز في التهجير القصري وهدم المنازل والخنق الاقتصادي وتغير الوضع القائم في القدس" والزميلة نسرين جواد الكرد المنشور في جريدة الرأي تحت عنوان "ياسمينة القدس (رفقة الكرد) تودع فلسطين عن 100 عام". وعن افضل صورة صحفية أو رسم كاريكاتوري، حصل الزميل عبدالناصر الجعفري المنشورة في جريدة الرأي تحت عنوان "كورونا والطواقم الطبية". ومنح جائزة افضل تقرير او قصة اخبارية مبثوثة عبر محطة تلفزيونية او اذاعية مناصفة بين الزميل انس حراحشة المنشور في قناة المملكة تحت عنوان "التعلم عن بعد في القرى النائية روحنة البندان" والزميل عبيدة عودة الضمور المنشور في قناة المملكة تحت عنوان تقرير "مسلسل ام الكروم الانتخابات وقضايا مجتمعية".



مواضيع ساخنة اخرى