مكتب الضمان الجديد في (مكة مول) يباشر عمله يوم غدٍ الاحد

تم نشره السبت 03rd تمّوز / يوليو 2021 01:23 مساءً
مكتب الضمان الجديد في (مكة مول) يباشر عمله يوم غدٍ الاحد
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

المدينة نيوز :- أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن مباشرة مكتب الضمان الجديد في (مكة مول) في العاصمة عمله اعتباراً من صباح يوم غدٍ الأحد الموافق 4/7/2021.

وبيّنت المؤسسة بأن مكتبها الجديد في مكة مول ستكون أيام عمله على مدار أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، مؤكدةً أن مكتبها الجديد سيوفّر الخدمة لجمهورها في فترات الصباح والمساء خاصة وأن المولات بشكل عام يرتادها عدد كبير من المواطنين وجمهور المؤسسة من مؤمن عليهم وأصحاب عمل والذين ستقدم لهم خدمات الضمان أثناء تسوقهم منها.

وأضافت المؤسسة أن إنشاء مكتبها الجديد في (مكة مول) جاء تنفيذاً لاتفاقية التعاون مع شركة عبدون للمجمعات التجارية لتوفير نافذة لها داخل مبنى (مكة مول).

وأكدت المؤسسة أن هذا المكتب الذي يُباشر عمله يوم غدٍ الأحد يعتبر نافذة جديدة للعاملين وأصحاب العمل للاستفسار عن مختلف مواضيع الضمان الاجتماعي خلال ساعات العمل المعتمدة داخل (المول).

وأوضحت المؤسسة بأنها مستمرة في فتح مراكز خدمة لها في مختلف محافظات المملكة وذلك لتسهيل عملية التواصل مع جمهورها وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، وبما يمكّنها من مساعدتهم في التعامل مع الخدمات الإلكترونية وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان الاجتماعي والتوعية التأمينية لهم خاصةً مع تحوّلها بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها.

يشار إلى أن مؤسسة الضمان الاجتماعي أعلنت عن افتتاحها الاسبوع الماضي (14) مكتباً ومركز خدمة دائمة لها في عدد من غرف التجارة والبلديات في مختلف محافظات المملكة.

 



مواضيع ساخنة اخرى