المدينة نيوز :- تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي آخر منشور للممثلة المصرية الراحلة ​سحر كامل​ عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وأثارت الكثير من علامات الإستفهام حول حالتها النفسية والمشاكل التي تعاني منها، خاصّة وأنها توفيت بشكل مفاجئ، ودون أن يكشف سبب الوفاة حتى الآن، وكتبت: "واضح ما لكش كلمة".
وكانت سحر قد وافتها المنية بعد ظهر الأمس وأعلن خبر الوفاة الممثل المصري محمد على رزق وكتبت على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي: " توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني، السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا".
من أشهر أعمال الممثلة الراحلة سحر كامل، دورها في فيلم "اللمبي" مع الممثل المصري محمد سعد حيث جسدت دور عروسته وقالت جملتها الشهيرة وقتها "وأنا مالي يالمبي"، وتداولها الجمهور آنذاك. كذلك شاركت في فيلم " جاءنا البيان التالي" مع الممثل المصري محمد هنيدي والممثلة المصرية حنان الترك.