جمهور نوال الزغبي يشعل ضجة مع نانسي عجرم

تم نشره الإثنين 12 تمّوز / يوليو 2021 09:15 مساءً
جمهور نوال الزغبي يشعل ضجة مع نانسي عجرم
نوال

المدينة نيوز :- أعادت الفنانة نوال الزغبي نشر بعض تغريدات متابعيها على “تويتر”، الذين عبروا عن استيائهم من إطلاق لقب “ملكة البوب العربي” على النجمة اللبنانية نانسي عجرم. وكان تطبيق “سبوتيفاي” العالمي قد قام عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” بوضع صُورة نانسي عجرم كأول فنانة عربية يتم مشاركة صورتها على التطبيق إضافةً إلى وضع صورتها من خلال شاشة تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأميركية. وكتب الحساب: “قبل 23 عامًا، أطلقت ملكة البوب العربي نانسي عجرم أول ألبوم مسجل لها …اليوم، هي هنا مع ألبوم جديد نانسي 10”.

ومن الواضح أن لقب “ملكة البوب العربي” استفز جمهور نوال الزغبي بشكل كبير، وأطلقوا بعدها عدة تغريدات للتأكيد على أن نوال الزغبي هي صاحبة اللقب. اللافت أن نوال الزغبي دعمت التغريدات التي امتدحتها من قبل جمهورها، والتي كان منها “ما بعرف غير ملكة بوب واحدة هيي نوال الزغبي وبشهادة الجميع”.

وجاء في تغريدة أخرى دعمتها نوال: “في ملكه البوب نوال الزغبي اللي وصلت لعز نجومية ما وصلها حدا ونوع موسيقى جديد عملتو وخلصت الخبرية ما في اي حدا يعطي حالو اي لقب مش إلو”، وعلق حساب آخر: “إجمالا ما بحب فوت بمشاكل تافهة وسطحية في ظل هالأوضاع..بس للتغيير، ملكة البوب العربي هي نوال الزغبي والكل بيعرف هالشي… اسمحولنا.. شكراً”.

وبعد انتشار الأخبار بشكل كبير حول هجومها على نانسي عجرم، عبرت نوال الزغبي عن غضبها الشديد من الأخبار المنتشرة، وأطلقت عدة تغريدات، أهمها هجومها على إحدى المواقع الإلكترونية المختص بأخبار المشاهير، وقالت: “يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك”.

وأكدت نوال الزغبي على محبتها لنانسي عجرم وعدم اكتراثها لحرب الألقاب، وكتبت بتغريدة: “آخر همي الألقاب! أعمال الفنان ونجاحاته هيي الأهم ولو سمحتوا عاملين هجوم على أشياء تافهة!!”. وأوضحت الفنانة اللبنانية أن سبب إعادة تغريدات متابعيها المهاجمة لنانسي عجرم، وكتبت: “أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا ! وكل واحد بياخد نصيبه”.



مواضيع ساخنة اخرى
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة
أسعار السيارات الهجينة سترتفع بمبلغ لا يقل عن 1000 دينار أسعار السيارات الهجينة سترتفع بمبلغ لا يقل عن 1000 دينار
حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022 حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022
وكالة الطاقة الدولية: الحياد الكربوني سيؤدي الى انخفاض أسعار النفط وكالة الطاقة الدولية: الحياد الكربوني سيؤدي الى انخفاض أسعار النفط
الملكة رانيا العبدالله تلتقي الشيخة موزا بنت ناصر الملكة رانيا العبدالله تلتقي الشيخة موزا بنت ناصر
البشير ينقذ حياة فتى بعد إخراج 30 شظية من صدره البشير ينقذ حياة فتى بعد إخراج 30 شظية من صدره
الضمان : الغاء التقاعد المبكر لكل من تقل اشتراكاته عن 36 شهرا بحلول 2025 الضمان : الغاء التقاعد المبكر لكل من تقل اشتراكاته عن 36 شهرا بحلول 2025
عزايزة يوضح: اتفقنا على مُداخلة مدتها 5 دقائق عزايزة يوضح: اتفقنا على مُداخلة مدتها 5 دقائق