بلقيس تكشف سراً عن انتهى وتضع حداً للأقاويل - فيديو

تم نشره الأحد 25 تمّوز / يوليو 2021 04:38 مساءً
بلقيس تكشف سراً عن انتهى وتضع حداً للأقاويل - فيديو
بلقيس

المدينة نيوز : - بعد الجدل الكبير الذي حصل على السوشيال ميديا بعد طرحها أغنيتها الجديدة “انتهى” بالتزامن مع خبر انفصالها عن زوجها، كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سراً عن الأغنية نفت من خلالها كل الأقاويل التي أشارت الى أنها موجهة بشكل مباشر لطليقها.

وأكدت بلقيس في لقاء مع ET بالعربي أن الجمهور ربط بين كامات الأغنية وانفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف وظنوا أنها طرحتها من أجل إغاظتها أو كتعبير عن معاناتها وأسباب طلاقها، وهذا غير صحيح تماماً.
وأوضحت أنها بدأت العمل على الأغنية وهي لا تزال في بيت زوجها، بل وسمعتها معه أيضاً، وبأن كل الأغاني الجديدة التي تطرحها تباعاً سمعتها مع طليقها لأنها كانت لديها منذ العام 2020.
ولفتت الى أنه لديها خطة عمل منها ميعاد طرح كل أغنية، مثلا أغنية “انتهى” حددت لها شهر يونيو، ثم أغنية “جبار” من البداية حددت لها شهر يوليو، وبالتالي ليس للأغاني أي علاقة بحياتها الشخصية أو العاطفية.
وأطلقت النجمة الخليجية أخيراً كليب أغنية جديد بعنوان “جبار”، باللهجة اللبنانية، وقد تم تصوير المشاهد في بيروت، تحت إدارة وإشراف المخرج إيلي فهد، ونجحت في تحقيق عدد مشاهدات كبير في فترة قصيرة.

فيديو :