بريطانية تنتقم من شقيقتها العروس ببيع الفستان!

تم نشره الثلاثاء 03rd آب / أغسطس 2021 07:20 مساءً
بريطانية تنتقم من شقيقتها العروس ببيع الفستان!
عروس

المدينة نيوز :- استيقظت عروس في اليوم المقرر لزفافها على مفاجأة غير متوقعة من شقيقتها التي باعت فستان الزفاف عبر الإنترنت وسافرت حتى لا تواجهها .

وفي التفاصيل حسب صحيفة “ ميرور” البريطانية، أن الشابة التي تبلغ من العمر 23 عاماً صدمت برسالة من شقيقتها صباح يوم زفافها تخبرها فيها أنها حضرت لها مفاجأة كبيرة و لكن لم تكشف عنها.

وفي نهاية الرسالة كتبت لها شقيقتها أنها تنصحها بإلغاء الزفاف أو تأجيله لأن المفاجأة ستعرضها لموقف محرج، بالإضافة إلى أنها أوصت طاقم الفندق بتغيير الطعام الذي سيقدم للضيوف في حفل الزفاف، و كتبت لها في النهاية: “كم كنت أحقد عليكي وأكرهك منذ الطفولة بسبب تمييز والدتنا لك، فقد قررت أن أنتقم منك في أسعد يوم لك” .

ولم تفهم العروس الشابة ما كتبت شقيقتها، و لكنها فوجئت بعد قرائتها الرسالة، بهاتف من إحداهن تخبرها أنها اشترت فستان زفافها و ترغب في مقابلتها لإعطائها النقود التي اتفقت عليها مع شقيقتها و التي كانت تعتبر نصف ثمن الفستان .

انهيار العروس
وأصيبت العروس بصدمة من تصرف شقيقتها، وحاولت إيجاد فستان بديل لإنقاذ الموقف، إلا أنها فوجئت بأن طاقم الفندق غير قائمة الطعام التي طلبتها، و استبدلها بمأكولات بحرية، كما تم استبدال قاعة الزفاف بآخرى أصغر مما تسبب لها في إحراج بالغ أمام أسرة العريس، فانهارت وفقدت وعيها وأصيبت بصدمة عصبية قبل الزفاف بأقل من ساعة .