إصابات واعتقالات بالضفة والاحتلال يهدم 3 منازل في الخليل

تم نشره الخميس 05 آب / أغسطس 2021 11:57 صباحاً
إصابات واعتقالات بالضفة والاحتلال يهدم 3 منازل في الخليل
اعتقال فلسطيني - ارشيفية

المدينة نيوز :-  أصيب مواطنان فلسطينيان بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مخيم وادي الفارعة جنوب طوباس، فيما تم اعتقال 10 فلسطينيين بالضفة وهدم 3 منازل في الخليل.
وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت مخيم وادي الفارعة، واطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت وقنابل الغاز السام المسيل للدموع باتجاههم، ما أدى إلى إصابة اثنين منهم بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق.
من جهته، اوضح نادي الاسير الفلسطيني، ان قوات الاحتلال اعتقلت صباح اليوم، 10 مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة بزعم أنهم مطلوبون. بدوره، اكد مجلس بلدية سعير في مدينة الخليل، ان قوات الاحتلال اقتحمت منطقة واد الشرق في بلدة سعير في الخليل اليوم، وهدمت ثلاثة منازل يتكون كل واحد منها من ثلاثة طوابق، وتبلغ مساحة كل طابق 200 متر مربع، بحجة أنها مبنية في المنطقة "ج". يذكر أن المواطنين في منطقة واد الشرق في بلدة سعير، يتعرضون لانتهاكات متكررة من قبل قوات الاحتلال، لقرب المنطقة من شارع الخليل القدس (الشارع الالتفافي 60)، الذي يربط مستوطنة "كريات اربع" بالتجمعات الاستيطانية المقامة شمال وجنوب الخليل.
-- (بترا)