أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى نور

تم نشره الخميس 02nd أيلول / سبتمبر 2021 07:56 مساءً
أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى نور
نور احمد زاهر

المدينة نيوز :- احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بميلاد ابنته الصغرى “نور”، وتلقت الأخيرة التهاني والتبريكات من شقيقاتها ليلى وملك. نشرنها عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

نشر زاهر عدة صور له برفقة ابنته الصغرى “نور”، وعلق عليها قائلا:” كل سنة وانتي طيبة يا نوني يا روح قلبي وعقبال مليون سنة. ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا حتة من قلبي بمووت فيكي”.

 

وانهالت التعليقات على الصور من قبل الجمهور و الفنانين.

نشرت ملك أحمد زاهر عدة صور لشقيقتها على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات إنستغرام، ووجهت إليها رسالة تهنئة قائلة :”أسعد عيد ميلاد لصغيرتي.. أحبك يا نوني”، وكذلك نشرت ليلى أحمد زاهر صورة لها مع شقيقتها نور وقالت في تهنئتها:”يوم نوني سعيد”.

 

 

 

مؤخرا احتفلت ليلى أحمد زاهر كانت بعيد ميلادها، ونشرت شقيقتها ملك عدة صور متنوعة تجمعهما من مناسبات وأوقات مختلفة وقالت لها:” أسعد عيد ميلاد لعالمي كله! أختي وابنتي وصديقتي المفضلة، لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت به عينيك الجميلتين”.

 

وأضافت: “على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكنني شاهدتك عندما حاولت المشي. عندما نطقتي كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لي في المدرسة! كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفيًا. الوقت يطير ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بالشخصية التي أصبحتِ عليها، سيدة ناجحة وتعملين بجد، وهناك المزيد بعد ذلك.. استمري في التألق يا حبي وسأظل دائمًا متواجدة للتصفيق لك مهما حدث”.

من جهتها ردت ليلى على رسالة شقيقتها ملك قائلة: “ملوكي هعيط والمصحف.. انا بحبك جدًا يا أغلى حاجة في حياتي والله. ما شاء الله ربنا يخليكي ليا يا رب ونفضل في ضهر بعض وسند لبعض.. بحبك أوي بجد”.



مواضيع ساخنة اخرى