الرقم 666 الشيطاني.. احذر البحث عنه أو كتابته على جوجل

تم نشره الخميس 16 أيلول / سبتمبر 2021 06:49 مساءً
الرقم 666 الشيطاني.. احذر البحث عنه أو كتابته على جوجل
666

المدينة نيوز :- الرقم 666 تصدر محركات البحث وأصبح الكثيرون يريدون معرفة لماذا لا يجب البحث عن ذلك الرقم تحديدا عبر جوجل أو محركات البحث الأخرى، إذ أن الرقم 666 يحمل خبايا وأسرار مخيفة وخطيرة خلفه فهو يبدو للجميع وكأنه رقم عادي إلا أنه يرمز إلى شيء يثير الرهبة في النفوس دائمًا عند سماع اسمه أو الإشارة إليه، ولذا فمن الأفضل لملايين المستخدمين عدم البحث عن الرقم 666 مطلقًا.

ويعود سبب التحذير الخطير من البحث على الرقم 666 هو أن أسرار الرقم نفسه مرعبة وتعود إلى عشرات السنين، ولا ينصح بالبحث عنه على الإطلاق نتيجة للأسباب التالية، والتي توضحها «الوطن» فيما يلي، بحسب موقع «sciencealert».

حكاية الرقم 666

يعود أصل الرقم 666 إلى النصوص اليونانية القديمة منذ 2000 عام إذ أشير إليه بـ«رمز الشيطان»، باعتباره مفسدا في الأرض ويمثل شرور الدنيا ويهدي البشرية إلى الظلام، ومع مرور الوقت أصبح الرقم 666 رمزا محرما ولا ينبغي البحث عنه أو الإشارة إليه نظرا لارتباطه أيضا بطائفة عبدة الشيطان.

ماذا يقول الكتاب المقدس عن الرقم 666؟

يعود أصل الرقم «666» إلى العهد الجديد في الإنجيل، إذ ذكر الرقم 666 الذي يرمز إلى «الوحش» باعتباره مخلوقا معاديا للإنسان، ومع الوقت أصبح الرقم مرتبطًا بالشيطان، حيث استخدمه عبدة الشيطان رمزا لهم ولا ينبغي البحث عنه لارتباطه بالطائفة الشيطانية، وفي «الكابالا اليهودية» أيضا، يشير الرقم 666 إلى اكتمال خلق العالم، حيث خُلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات «شمال - شرق - غرب - جنوب - أعلى - أسفل».

أما في الأبجدية اليونانية يشير الرقم 666 إلى القيصر نيرون باعتباره رمزا للشيطان والشر، بعد إحراقه روما وتنكيله بالمسيحيين في عهده الدموي، ولذا فإن الرقم 666 إشارة إلى الشيطان وأفعاله الأثمة.

لماذا ينصح بالابتعاد عن الرقم 666؟

لا ينصح بالبحث عن الرقم 666 لكونه مرتبطًا بطائفة عبدة الشيطان ورمزا له على مدار التاريخ ولذا من الممكن أن يسبب البحث عن الرقم ظهور نتائج غير مرغوب بها من فيديوهات أو أخبار لها علاقة بالرمز الشيطاني.



مواضيع ساخنة اخرى