فتاة أحلام ملايين العرب ترفض الزواج

تم نشره الخميس 16 أيلول / سبتمبر 2021 09:35 مساءً
فتاة أحلام ملايين العرب ترفض الزواج
نيرمين الفقي

المدينة نيوز :- يتهافت المئات، بل الآلاف لنيل رصا الفنانات وكسب ودهن والتقرب منهن والزواج بهن، إلا أن عددا من الفنانات اخترن حياة العزوبية رغم جمالهن المعروف، وأنوثتهن الطاغية.

اليكم أشهر الفنانات اللاتي رفضن الزواج.

نرمين الفقي

جميلة الجميلات كما يطلق عليها عشاقها، أعلنت في أكثر من مناسبة أنها لم تتزوج بعد، ورغم أن عمرها اقترب من 50 فإن الفنانة المصرية تصر على عدم الزواج حتى الآن رغم أنها فتاة أحلام لملايين الشباب في مصر والوطن العربي.

وأكدت الفقي في تصريحات تلفزيوينة: "عدم زواجي يرجع إلى أن والدتي كانت دائما خائفة علي من الزواج، وتقدم لي رجال كثيرة، وقابلت رجال كثيرين، كنت بارة بوالدتي وهي تستحق وهي كان نفسها تشوف أطفالي، ولكنها كانت خائفة أيضًا".

منه شلبي

أحد الألغاز التي لا تزال تحير أبناء الوسط الفني هو عدم زواج الفنانة المصرية الشابة منه شلبي، رغم أن لها ملايين المعجبين منذ ظهورها الأول في فيلم "الساحر" الذي أنتج عام 2001، والتي حظيت بسببه شلبي بشعبية طاغية لظهورها بدور جرئ جداً.

مي عزالدين

الفنانة الجميلة مي عزالدين، كانت هي الأخرى محل اندهاش معجبيها كونها لم تجد فتى أحلامها حتى الآن، رغم جاذبيتها الشديدة للمشاهدين، ولا يزال جمهورها يتذكر قصة خطوبتها من لاعب المنتخب المصري السابق لكرة القدم محمد زيدان قبل سنوات، قبل أن يعلنا انفصالهما دون أسباب.

ميس حمدان

الفنانة الكوميدية الأردنية الشابة ميس حمدان، والتي يطاردها المعجبين في أرجاء الوطن العربي كله، أعلنت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لم تجد بعد فتى أحلامها الذي ترتبط به، لهذا أثرت عدم الزواج من شخص لا تحبه.

إليسا
المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا، كانت إحدى الفنانات اللاتي قررن عدم الزواج، وأعلنت في لقاء تلفزيوني أنها غير نادمة على الإطلاق على تلك الخطوة لأنها من الممكن أن تتبى طفلاً بدون أن تحرم من كلمة ماما.



مواضيع ساخنة اخرى