كريشان يوعز باتخاذ إجراءات لحماية مقبرة منطقة الروضة في ناعور

تم نشره الأحد 19 أيلول / سبتمبر 2021 05:04 مساءً
كريشان يوعز باتخاذ إجراءات لحماية مقبرة منطقة الروضة في ناعور
نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان

المدينة نيوز :- أوعز نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان إلى رئيس لجنة بلدية ناعور الجديدة؛ متصرف لواء ناعور سطام المجالي باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية مقبرة منطقة الروضة والموجودة منذ عام 1946 والتابعة لبلدية ناعور الجديدة لضمان حفظ كرامة الأموات، وعدم تأثرها بالشارع المار من جوارها.
وكان مواطنون اشتكوا أمس في غابة حسبان خلال الاحتفال الذي أطلق فيه كريشان أمس حملة نظافة وتجميل البلديات (بسواعدنا) نظمتها الوزارة بالتعاون مع بلديات المملكة كافة من تأثر المقبرة بالشارع.
وأكدوا أن هناك توافقات مع صاحب الأرض القريبة لمعالجة هذه المشكلة، وعدم السماح بمرور الشارع من المقبرة.
وعلى صعيد متصلٍ، وعد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية بمتابعة شكوى مواطن قاطعه خلال الاحتفال في غابة حسبان، وطلب منه الاطلاع ميدانياً على مشكلة يعاني منها منزله بسبب قناة عامة لتصريف المياه تؤثر على منزلة خاصة في فصل الشتاء.
من جهة أخرى، تعهد كريشان خلال زيارته غابات بِرقش لمتابعة حملة (بسواعدنا) للنظافة وتجميل البلديات بمساعدة بعض المواطنين الذين قدموا له شكاوى بخصوص مشاكل تنظيمية مع البلدية أو الوزارة.
وأكد كريشان خلال حواراته ولقاءاته مع المواطنين أن الوزراء حريصون على ترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وخطة الحكومة بالنزول إلى الميدان، والعمل على معالجة مشاكل المواطنين ما أمكن في الزيارات الميدانية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى