أورنج الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك

تم نشره الأحد 19 أيلول / سبتمبر 2021 06:46 مساءً
أورنج الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك
من توقيع الشراكة

المدينة نيوز :- جددت شركة "أورنج" الأردن شراكتها الاستراتيجية مع جامعة اليرموك للعام السادس على التوالي.
وبحسب بيان "أورنج" الأردن، اليوم الأحد، فإن الشركة تواصل بموجب الاتفاقية تقديم دعمها ورعايتها لمختبر "أورنج" اليرموك الإبداعي، الذي جرى إنشاؤه في عام 2015 ليكون منصة تدريبية لطلبة الجامعة في تخصص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وجرى توقيع الاتفاقية الشراكة المجددة، خلال زيارة للرئيس التنفيذي لـ "أورنج الأردن" تيري ماريني وبرفقته عدد من المدراء التنفيذيين لمحافظة إربد، التقى فيها رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، وتخللها الحديث عن التعاون الذي يجمع الطرفين لتطوير العملية التعليمية، وإثراء تجربة الطلاب الجامعية وإعدادهم لسوق العمل.
وأكدت "أورنج" الأردن في بيانها، أهمية شراكاتها الاستراتيجية مع المؤسسات التعليمية، بما فيها شراكتها الممتدة مع جامعة اليرموك، لافتة إلى أن التعليم العالي محور رئيس في استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وما ينبثق عنها من مبادرات وبرامج.
وأطلع ماريني، خلال الزيارة، على ما يقدمه مختبر "أورنج" اليرموك الإبداعي للطلاب، كما قدم الدكتور مسّاد الشهادات لطلاب الفوج الثاني للعام الدراسي الحالي، والذين طبقوا مشاريع تخرجهم في المختبر، فضلاً عن تكريم المشروعين الحاصلين على أعلى تقييم.
يذكر أن المختبر يستقبل الطلاب في عامهم الدراسي الأخير؛ ليساعدهم على إتمام تدريبهم العملي على مدار ستة أشهر، والذي يعد متطلباً جامعياً للتخرج. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى