حملة لتكثيف مراكز التطعيم في الجامعات

تم نشره الخميس 23rd أيلول / سبتمبر 2021 05:41 مساءً
حملة لتكثيف مراكز التطعيم في الجامعات
المهندس صخر دودين - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز :– التقى وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، المهندس صخر دودين، عدداً من مقدمي ومعدّي البرامج الإذاعية المحلية، اليوم الخميس في دار رئاسة الوزراء.

وتضمن اللقاء حواراً موسعاً حول عدد من القضايا المحلية، من ضمنها زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، ومضامين خطاب جلالته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السادسة والسبعين، والذي ركز على عدد من القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وأهمية الحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني القائم في مدينة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

كما تضمن اللقاء الحديث عن برنامج أولويات عمل الحكومة الاقتصادي 2021 – 2023، وزيارة الوفد الوزاري إلى الولايات المتحدة الأميركية لعرض برنامج الأولويات، إضافة إلى التطرق لرؤية الحكومة لتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الخدمية كالقطاع الصحي، وافتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون.

وأكد دودين، خلال اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التواصلية مع المؤسسات الإعلامية، أن الحكومة ماضية في إجراءات عودة التعليم الوجاهي في الجامعات الشهر المقبل، كاشفاً عن حملة سيطلقها المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بالتعاون مع وزارة الصحة قريباً لتكثيف عدد المراكز المخصصة لتلقي المطاعيم المضادة لكورونا في الجامعات.

وأشار إلى أهمية أن تسلط وسائل الإعلام الضوء على مكامن الخلل والضعف في أداء بعض المؤسسات، مع ضرورة المحافظة على سمعة الأردن محلياً وعالمياً.

وفيما يتعلق بالوضع الوبائي، أشار دودين إلى أن خطة فتح القطاعات (صيف آمن) أتت أكلها من حيث الوصول إلى تطعيم ما يزيد عن 3 ملايين شخص في الجرعة الثانية من المطعوم، لافتاً إلى أن الحكومة تأمل بأن يزيد عدد متلقي الجرعة الثانية خلال الفترة المقبلة إلى 4.5 مليون شخص.

وتحدث عدد من الإعلاميين عن جملة من الموضوعات أبرزها، تعزيز التواصل الحكومي مع الإذاعات المحلية، وتشديد الرقابة على المؤسسات والأفراد للالتزام بأوامر الدفاع وسبل الوقاية من وباء كورونا، وأهمية تكثيف إنتاج البرامج الوثائقية الإذاعية التي تؤرخ بطولات جيشنا العربي المصطفوي، وإنجازات الدولة الأردنية.



مواضيع ساخنة اخرى
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة
أسعار السيارات الهجينة سترتفع بمبلغ لا يقل عن 1000 دينار أسعار السيارات الهجينة سترتفع بمبلغ لا يقل عن 1000 دينار
حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022 حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022
وكالة الطاقة الدولية: الحياد الكربوني سيؤدي الى انخفاض أسعار النفط وكالة الطاقة الدولية: الحياد الكربوني سيؤدي الى انخفاض أسعار النفط
الملكة رانيا العبدالله تلتقي الشيخة موزا بنت ناصر الملكة رانيا العبدالله تلتقي الشيخة موزا بنت ناصر
البشير ينقذ حياة فتى بعد إخراج 30 شظية من صدره البشير ينقذ حياة فتى بعد إخراج 30 شظية من صدره
الضمان : الغاء التقاعد المبكر لكل من تقل اشتراكاته عن 36 شهرا بحلول 2025 الضمان : الغاء التقاعد المبكر لكل من تقل اشتراكاته عن 36 شهرا بحلول 2025
عزايزة يوضح: اتفقنا على مُداخلة مدتها 5 دقائق عزايزة يوضح: اتفقنا على مُداخلة مدتها 5 دقائق