بالفيديو : عريس يصاب بشلل نصفي بسبب أصدقائه

تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2021 09:19 مساءً
بالفيديو : عريس يصاب بشلل نصفي بسبب أصدقائه
زوجان

المدينة نيوز :- سعادة وفرحة بالغة سيطرتا على العروسين في ليلة العمر، فبعد طول انتظار وتخطيط وترتيب جمعهما القدر أخيرًا ليفصلهما عن منزل الزوجية ساعات قليلة، دون أن يدري العريس أن الأمر سيتحول إلى كارثة مأساوية بسبب فرحة أصدقائه به.

وثقت كاميرات الفيديو بإحدى قاعات الزفاف، حفل زفاف عروسين، وكان الأمر يسير على ما يرام، إلى أن اجتمع أصدقاء العريس حوله في حلقة دائرية على أنغام الموسيقى، وما أن أمسكوا به في الحركة التقليدية المعتادة رفعوه في الهواء عدة مرات فرحًا به، لينزلق من بين أيديهم بشكل مباغت في كارثة مروعة.

فرحة الأصدقاء تسببت في اصطدام العريس بالأرض

فشل أصدقاء العريس المدعو «ليفيو فيليمون»، 31 عامًا، في الإمساك به، وسقط واصطدمت رأسه بالأرض في صوت مزعج وصادم لجميع الحضور، وسط رعب زوجته، وعلى الفور توقفت الموسيقى وتجمع الحضور حول العريس الذي لم ينطق بحرف واحد بسبب الإصابة كما لم يستطع التحرك، ليزداد الأمر سوءًا بسبب شهامة أصدقائه الذين أصروا على تحريكه من مكانه ووضعه على كرسي قبل وصول المسعفين، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أصدقاء العريس ارتكبوا خطأ قاتلا أصابه بشلل نصفي

بعد نقل «فيلمون» من مكان حفل الزفاف برومانيا بواسطة سيارة الإسعاف، حاولت العروس والعائلتان تخفيف الأمر على الحضور من أجل إنهاء الحفل سريعًا والاطمئنان على زوجها المصاب، دون أن تدري أن الخطأ القاتل الذي ارتكبه أصدقائه بتحريكه من مكانه تسبب في إصابته بكسر في العمود الفقري.

وبحسب تقاير الأطباء، فإن ما فعله الأصدقاء في حفل الزفاف، تسبب في إصابة العريس بشلل نصفي في قدميه؛ إذ يستطيع تحريك يديه: «دخل المستشفى في قسم جراحة المخ والأعصاب مصابًا بكسر في العمود الفقري، وسيخضع الأسبوع المقبل لمزيد من الفحوصات، وتحسنه بطئ للغاية»، بحسبالدكتورة لوسيا دانيا المعالجة له

ويفكر «فيلمون » في مقاضاة أصدقائه بالتسبب في إصابته، إلا أنه لم يقر بعد: «لقد اتصلت بمحام، لكنني ما زلت أفكر فيما سأفعله».



مواضيع ساخنة اخرى