نتائج المنتخبين الأول والرديف تبث روح التفاؤل في الشارع الرياضي

تم نشره الخميس 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 03:12 مساءً
نتائج المنتخبين الأول والرديف تبث روح التفاؤل في الشارع الرياضي
جمهور المنتخب الاردني

المدينة نيوز :- كشف الشارع الرياضي عن تفاؤله الكبير بمستقبل أفضل للكرة الأردنية، بعد النتائج الجيدة التي حققها المنتخبان الأول والرديف في المشاركة الأخيرة.
وعاد المنتخب الرديف من السعودية أمس الأول حاملا لقب بطولة غرب أسيا، بعد الفوز في النهائي على المنتخب السعودي بنتيجة 3-1، فيما كان المنتخب الأول يحقق فوزين على منتخبي ماليزيا وأوزبكستان، في اطار البطولة الدولية الودية الثلاثية التي اختتمت في عمان.
واعتبر الشارع الرياضي من لاعبين ومدربين وجماهير في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن النتائج الأخيرة بثت روح التفاؤل والارتياح بعد سنوات عجاف، لم تشهد نتائج جيدة للمنتخبات الوطنية.
وقال المدير الفني للمنتخب الرديف أحمد هايل، إن فوز فريقه ببطولة غرب آسيا انجاز تاريخي، ويؤسس لمرحلة أفضل، معتبرا أن الفوز بلقب البطولة الأخيرة، جاء بعد جهد جماعي لاتحاد الكرة والجهاز الفني واللاعبين.
وعن سر فرحة الشارع بهذا الانجاز، قال: الجمهور الأردني متعطش للإنجازات بعد أن مرت الكرة الأردنية في المرحلة الماضية بحالة من عدم الاتزان، معتبرا أن الجميع عاقد العزم على مرحلة جديدة مليئة بالإنجازات والنتائج الجيدة.
وقال مدرب فريق الوحدات عبدالله ابو زمع، إن نتائج المنتخبين الأول والرديف في الأيام الأخيرة، اعادت ثقة الشارع الرياضي بالمنتخبات الوطنية، وهو أمر مهم يؤسس لمرحلة متميزة، معبرا عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني الأول على تحقيق نتائج لافتة في بطولة كاس العرب التي تقام في قطر خلال شهر كانون الأول المقبل.
أما لاعب فريق الحسين إربد سعد الروسان، تمنى أن تشهد المرحلة المقبلة، نهضة كروية أردنية بحثا عن الالقاب.
وقال: المنتخب الرديف أعاد الهيبة للكرة الاردنية، بعد أن حصد لقب بطولة غرب آسيا، كما أن اداء المنتخب الوطني الأول في البطولة الدولية الودية، بعث برسائل مطمئنة عن مستقبل الكرة الأردنية.
المشجع مصلح فريحات اعتبر أن نتائج المنتخبين الأول والرديف في البطولتين الأخيرتين، اعادت ثقة الشارع الرياضي بالمنتخبات الوطنية، مطالبا بالبناء على النتائج الأخيرة بحثا عن الألقاب.
وأضاف: منذ سنوات لم تحقق المنتخبات النتائج الجيدة، كما أن فشل المنتخب الأول في الوصول إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكاس العالم، تسبب في صدمة للشارع الرياضي المحلي الذي عاد للتفاؤل بعد النتائج الأخيرة.
--(بترا)