حيلة تستخدمها الملكة إليزابيث لتجنب التسمم بالطعام

تم نشره الجمعة 15 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 07:32 مساءً
حيلة تستخدمها الملكة إليزابيث لتجنب التسمم بالطعام
الملكة إليزابيث

المدينة نيوز :- تمتلك الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية أكثر البروتوكولات صرامة من أجل حماية نفسها من أي خطر، بما في ذلك التسمم. لكن كيف يقوم موظفو القصر بذلك؟

وتشتهر الملكة باستضافتها الولائم الكبيرة في قصر باكنغهام، بالإضافة إلى حضورها حفلات العشاء الرسمية في جميع أنحاء العالم، حيث تتعرض لخطر التسمم. ومع ذلك، فإن الطاقم الملكي لديهم حيلة بارعة لمنع حدوث ذلك.

ويراقب موظفو القصر في جميع الأوقات الوجبات التي يتم تقديمها في قصر باكنغهام، وبالطبع، يولون اهتمامًا خاصًا للوجبات التي تقدم للملكة، ويقال إنهم يستخدمون حيلة بسيطة ولكنها بارعة جدًا لمنع تسمم الملكة.

وكشف الفيلم الوثائقي على القناة الخامسة البريطانية الذي يحمل اسم "أسرار المطبخ الملكي" النقاب عن أن الملكة لم يقدم لها إطلاقاً طبق معين. فبعد أن يتم تغليف كل شيء، تختار الخادمة طبقاً بشكل عشوائي يقدم للملكة.

وأوضحت المعلقة الملكية إميلي أندرو "لذا إذا أراد أي شخص أن يسمم الملكة، فعليه أن يسمم كل الأطباق".

وعلى الرغم من أن الخادمة تختار الطبق الذي ستحصل عليه الملكة، فإن جلالة الملكة تختار الوجبات التي تريدها بنفسها، ويقال إن الملكة لديها رمز لإعلام الطهاة الملكيين ماذا تريد من وجبات.

وذكر الطاهي الملكي دارين ماكجرادي أن الملكة تتلقى قوائم طعام محددة، وأوضح أن "الشيف يعد قوائم الطعام لمدة ثلاثة أيام، وهذا يمنحنا وقتًا كافيًا لإدخال جميع المنتجات وإعدادها".

وكشف الطاهي أن الملكة انتقائية للغاية، وأن هناك الكثير من الأطباق والمكونات التي تكرهها. وأوضح الطاهي الملكي أن الثوم محظور، وهناك حد لمقدار البصل الذي يمكنهم استخدامه. كما تتبع الملكة نظامًا غذائيًا "معقولًا" للبقاء بصحة جيدة، الأمر الذي سمح لها بأن تكون الملكة الأطول عمراً، حيث تحب أن تأكل وجبات بسيطة وصحية، ولكنها تسمح لنفسها بتناول أطعمتها المفضلة بين الحين والآخر، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي