الجزيرة يتعادل مع الوحدات و يهدي الرمثا فرصة الظفر باللقب

تم نشره السبت 16 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 08:16 مساءً
الجزيرة يتعادل مع الوحدات و يهدي الرمثا فرصة الظفر باللقب
الجزيرة يتعادل مع الوحدات

المدينة نيوز :- فرض الجزيرة، التعادل (1-1)على الوحدات اليوم السبت على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الـ20 من دوري المحترفين لكرة القدم.

تقدم الوحدات بهدف السبق عن طريق السنغالي عبد العزيز انداي في الدقيقة (68)، فيما سجل للجزيرة هدف التعادل اللاعب خضر الحاج في الدقيقة (86).

وأصبحت فرصة الوحدات في المنافسة على اللقب صعبة بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء الرمثا ومعان، والذي يقام في وقت لاحق من اليوم.

وتصدر الوحدات مؤقتًا بـ41 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الرمثا، وبقي الجزيرة سابعًا برصيد 27 نقطة.

دخل الوحدات، المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، بيد أنه أظهر فتورًا غريبًا في التعامل مع معطيات المباراة.

ووجد الجزيرة سهولة كبيرة في الحد من خطورة فريق الوحدات الذي ظهر مشتتًا، بعيدًا عن أي تكتيك هجومي واضح، ليفقد قدرة خلق الفرص أمام مهاجمه زعترة.

وكاد الجزيرة أن يباغت الوحدات بهدف السبق، بعد كرة سددها محمد كيال بقوة مرت بجوار القائم الأيمن لعبد الستار. ولم يبد الوحدات أي ردة فعل، حيث بقي الأداء عقيماً ومقتصراً على المهارات الفردية التي كان يكشف عنها العوضات بين الحين والآخر.

ولاحت فرصة بعد ذلك للعوضات الذي فضل التوغل والتسديد عن التمرير لتمر كرته من فوق مرمى وليد عصام. ونابت العارضة عن حارس الجزيرة وليد عصام في التصدي لقذيفة أحمد ثائر.

وفي الشوط الثاني، لم يجر الوحدات أي تبديل، فبقيت الأمور على حالها دون وجود حلول تكتيكية تعينه على التسجيل.

ودفع عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات بعد ذلك بالثلاثي انداي وأبو طه والجوابري لعل وعسى يأتوا بالحلول الهجومية الفاعلة، فيما حاول الجزيرة استثمار تقدم منافسه عبر هجمات مضادة شكلت ازعاجاً للعرب وديارا.

ولم يتأخر السنغالي انداي في منح الوحدات هدف السبق بعدما هيأ كرة له داخل منطقة الجزاء واستدار وسدد كرة قوية استقرت على يسار وليد عصام بالدقيقة (68).

وأهدر الوحدات فرصة خرافية لتعزيز التقدم بعدما انفرد الجوابري بالمرمى ليقطعها الحارس فوصلت لأبو زمع الذي سددها ضعيفة لحق بها الحارس وليد عصام وسيطر عليها.

وفي الدقيقة (86) نجح الجزيرة في تعديل النتيجة بعد كرة وصلت لخضر الحاج سددها بقوة داخل الشباك. وفي الدقيقة (90) حصل اللاعب أحمد أبو شعيرة على البطاقة الحمراء.

وحاول الوحدات فيما تبقى من وقت ضائع تسجيل هدف الفوز، فسدد العوضات كرة قوية حولها الحارس لركنية، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).