محاضرة حول الجراحة التجميلية بجامعة آل البيت

تم نشره الإثنين 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 11:42 مساءً
محاضرة حول الجراحة التجميلية بجامعة آل البيت
جامعة ال البيت

المدينة نيوز :-  نظم مركز دراسات المرأة بالتعاون مع كلية الأميرة سلمى للتمريض وعمادة شؤون الطلبة في جامعة آل البيت، اليوم الاثنين، محاضرة توعوية عن المخاطر والآثار الجانبية لعمليات التجميل ومدى أهميتها في إصلاح التشوهات الخلقية وواقعها في الأردن.
وأكد استشاري الجراحة التجميلية والترميمية الدكتور رائد الخالدي، أهمية الابتعاد عن المنتجات الوهمية التي لا تمت للعلاج بصلة، مشيرا إلى أهمية العلاج بالمواد الطبيعية والابتعاد عن المصنعة.
وببن ان فئة الشباب بحاجة لتوعية ثقافية طبية في مجال الجراحة التجميلية والترميم، ومن ضمنها النصائح التي يحتاجها كل جيل بهذه الفئة للمحافظة على صحتهم وعدم الخوض في مثل هذه العمليات إلا للضرورة، منوها الى ضرورة التأكد من المراكز التجميلية واعتمادها من قبل أطباء متخصصين في العمليات التجميلية والترميم والليزر.
وأضاف ان عمليات التجميل تعتبر وسيلة لمعالجة مشاكل معينة في جسم الإنسان نتيجة الحروق وحوادث السير ومشاكل أخرى تتطلب اللجوء لهذه العمليات لمعالجتها ليتمكن المريض من ممارسة حياته بحالة سليمة، مسلطا الضوء على آخر التطورات وأبرز ما توصل إليه العلم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.
بدورها، أشارت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة سناء الزيود، الى ضرورة زيادة وعي الطلبة بعقد مثل هذه المحاضرات والتركيز عليها من خلال استهداف فئة الشباب من طلبة الجامعة المعرضين للانجراف لمثل هذه العمليات التي يروج لها من قبل عدة مراكز قد يكون بعضها غير معتمد وغير متخصص.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط
متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود
بالصور : تدهور شاحنة في اربد بالصور : تدهور شاحنة في اربد
إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي
مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب
أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور) أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور)
عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة
عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها
سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور
العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور
الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن