ليان عبدالله تفتح النار على زوج شقيقتها مودل روز

تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 06:04 مساءً
ليان عبدالله تفتح النار على زوج شقيقتها مودل روز
ليان عبدالله

المدينة نيوز  : - فتحت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله، النار على رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج شقيقتها عارضة الأزياء السعودية مودل روز، مؤكدة أن الأخيرة لطالما كانت تشكو من زوجها بسبب جلوسه في المنزل دون عمل، وبالتالي كانت هي التي تنفق على المنزل.
وقالت ليان، عبر حسابها في “سناب شات”، إنها كانت ملتزمة الصمت طوال الفترة الماضية بسبب أن قضية شقيقتها مودل زور، مازالت في المحاكم، ولكن بعد ظهور الأخيرة في إحدى البرامج التلفزيونية والتصريح بشأن ما حدث معها، فلن تصمت.
وأوضحت أن شقيقتها مودل روز، كانت تشكو دائماً لوالدها من زوجها بسبب جلوسه في المنزل دون عمل واعتماده عليها مادياً بشكل كلي، ووالدها كان ينصحها دائماً بالصبر عليه.

وأضافت أنها لو كانت مكان شقيقتها لكانت خلعته من أول شهر بالزواج، مشيرةً إلى أنه كان يشعل الفتنة بينها وبين شقيقتها بشكل مستمر.
وواصلت ليان هجومها على زوج شقيقتها، قائلة: “استرجل واترك عنك فلوس الحريم ما تستحي يوم تنتظر بنت تصرف عليك ومو بس أختي استغليتها.. ماشي لمشهورة مشهورة وتنصب عليهم ومصير الحقيقة تبان..”.
وعقبت شقيقة مودل روز، تقول: “احترم نفسك واترك الشهرة ولو لك حق بتاخذه بالقانون يكفي أفلام الهندية، هدي وضعك واسترجل”.
من جانبه، لم يقف رجل الأعمال السعودي محمد الحمود صامتاً أمام اتهامات ليان له، معلناً رفضه التام لاتهامه بخيانة العشرة، مؤكداً أن السبب الذي دفعه للحديث عن أزمته مع مودل روز، هو يوم القبض عليه بعد تلفيق اتهامات كاذبة له.
ونشر صورة القبض عليه، عبر حسابه في “سناب شات”، معلقاً: “من هذا اليوم ابتدأت نقطة التغير في حياتي.. لا أحد يفهم معنی أن تقابل الصدمـات بصمت تام، وأن تبتسم أمام المواقف التي تستدرجك للبكاء لا أحد يفهم معنى أن تبكي بداخلك وأنت في قمة الثبات”.
وشارك متابعيه صورة من الحكم الصادر من المحكمة لصالحه، معلقاً: “وهنا حكم المحكمة بعد ما ربحت القضية بإسقاط الدعوى المرفوعة ضدي اللي يقولون فيها لا حق لي في أملاكي وتمت من هنا المناصفة 50%..50%”.
واختتم حديثه، بتوجيه رسالة إلى ليان عبدالله، قائلاً: “يلا يا ليان ورينا شغلك مو تقولين أنا لو أدري إنك مظلوم كان وقفت معك وهذا حكم المحكمة ولا بعد المحكمة تكذب! الحمد لله الذي أكرمني بالحكمة والعقل”.
وسبق أن كشف السعودي محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء مودل روز، عن تفاصيل جديدة تخص أزمتهما، في ظل وصول الأمور بينهما إلى ساحات المحاكم بين الطلاق والخلع.
ونشر “الحمود” مقطع فيديو، وثقه عبر حسابه الشخصي في “سناب شات”، ظهر فيه وهو يتحدث عن المعاناة التي يعيشها ومراحل تدميره من قبل زوجته لإخراجه من أميركا وكسب القضية لصالحها.



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي
المنسق الأممي لعملية السلام: قلق من احتمال إجلاء أسر فلسطينية من حي الشيخ جراح وسلوان بالقدس