الفيصلي يقرر قبول طلبات الانتساب للنادي

تم نشره الإثنين 25 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 07:32 مساءً
الفيصلي يقرر قبول طلبات الانتساب للنادي
الفيصلي

المدينة نيوز :- أكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي، الدكتور سالم أبو قاعود، ان قرار الموافقة على قبول طلبات الانتساب لعضوية النادي (عضوا مؤازرا)، حسب البيانات والكشوفات المنشورة والمعلنة على لوحة الاعلانات والموقع الرسمي للنادي.
وقال أبو قاعود في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين، إن ذلك جاء بعد مصادقة وزير الشباب على تعديلات النظام الداخلي للنادي، بناء على اجتماع الهيئة العامة غير العادي والذي عقد في 5 تشرين الأول الحالي.
وأضاف ان الهيئة المؤقتة للنادي عملت على تنظيم وترتيب الأمور الخاصة باستقبال طلبات الانتساب للهيئة العامة، والتي تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية.
يشار الى أن الهيئة العامة للنادي أقرت تخفيض رسوم الانتساب للنادي من ألف دينار إلى 151 دينارا، إضافة إلى اشتراك شهري بمبلغ 10 دنانير.
ودعا رئيس اللجنة المؤقتة، الأعضاء المقبولين مراجعة محاسبي النادي لتسديد الرسوم المترتبة عليهم، مشيرا الى أن من يتخلف عن دفع رسوم الانتساب والاشتراك خلال أسبوعين يعتبر طلبه لاغيا حكما.
كما دعت الإدارة المؤقتة الراغبين بالانتساب، مراجعة النادي وتقديم طلبات الانتساب في الأيام التي تم تحديدها، لكسب الوقت في تحويل العضوية من مؤازر الى عامل.



WSJ عن مسؤول أمريكي: الجيش أمر المئات من الجنود بالاستعداد لاحتمال نشرهم في شرقي أوروبا