السرحان ومغير السرحان يحملان أحلام رياضي المفرق للعب بدوري المحترفين

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 01:17 مساءً
السرحان ومغير السرحان يحملان أحلام رياضي المفرق للعب بدوري المحترفين
كرة القدم

المدينة  نيوز :-  يمضي فريقا السرحان ومغير السرحان بثبات وثقة، سعيا لتحقيق حلم سكان محافظة المفرق، بالحضور في مصاف أندية المحترفين لكرة القدم.

ويتصدر فريق مغير السرحان حاليا دوري الدرجة الأولى برصيد 22 نقطة، فيما يحتل فريق السرحان المركز الرابع برصيد 18 نقطة، مع بقاء 4 جولات على نهاية منافسات الدوري الذي يمنح أول فريقين بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.
ويعيش الناديان حاليا حالة من التأهب لاستكمال منافسات الدوري، بحثا عن ظهور غير مسبوق في دوري المحترفين، وهو طموح ينشده سكان محافظة المفرق الذين يبحثون عن الانتقال إلى أندية المحترفين.
ويؤكد رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان، أن الإدارة تبذل جهدا كبيرا لتحقيق حلم الوصول لدوري المحترفين، لافتا إلى أنه ورغم ضعف الإمكانات المادية، إلا أن النادي حريص على الانتظام في صرف مخصصات اللاعبين بحثا عن اقتناص احدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.
واشار السرحان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، غلى أن فريقه ينظر باهتمام كبير للمباريات المتبقية بالدوري، بحثا عن حصد النقاط التي تؤهله للصعود، لافتا إلى أن النادي حرص قبل انطلاق الموسم على استقطاب عددا من اللاعبين المميزين، أملا في الصعود وتحقيق حلم جماهير النادي التي طال انتظارها لوصول فريقها إلى مصاف أندية المحترفين.
وبين رئيس نادي السرحان، أن التفاصيل المالية تعد مشكلة رئيسة تعاني منها الاندية، نتيجة شح الإمكانات وقلة الموارد، ما يتسبب في تراجع الكرة الأردنية، خاصة أن أندية المحترفين نفسها تعاني من مشاكل مادية كبيرة.
يشار إلى أن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى التي اختتمت أمس الثلاثاء، شهدت فوز عمان FC على بلعما 4-0، وتغلب الصريح على كفرسوم 2-0، والسرحان على الطرة 3-2، وتفوق العربي على الأهلي 3-2، وفاز اتحاد الرمثا على اليرموك 1-0، ومغير السرحان على منشية بني حسن 3-0.
وحافظ مغير السرحان على صدارته لترتيب الفرق برصيد 22 نقطة، الصريح واتحاد الرمثا 19، السرحان 18، اليرموك والطرة والعربي 13، الأهلي 9، عمان FC وبلعما 8، كفرسوم 7، الكرمل 3، ومنشية بني حسن أخيرا دون نقاط.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي