أمينة خليل تعلن انفصالها: أفكر في تجميد بويضاتي

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 07:35 مساءً
أمينة خليل تعلن انفصالها: أفكر في تجميد بويضاتي
امينة خليل

المدينة نيوز :-  أعلنت النجمة أمينة خليل لأول مرة فسخ خطوبتها دون إبداء أسباب، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها لافتة إلى ضرورة أن يكون صديق حقيقي قبل أن يكون حبيب، لأن الحب يذهب، بينما تبقى الصداقة، وأيدت أمينة فكرة تجميد البويضات إذا تأخرت الفتاة عن الزواج حتى لا تفوتها فرصة تحقيق حلم الأمومة.

 أمينة خليل أجابت على سؤال الإعلامية لميس الحديدي عن موعد زفافها بعد خطوبتها خلال العام الماضي، قائلة: قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وردا على سؤال إنتي ممكن تجمدي بويضاتك، قالت أمينة خليل: اه أنا مع فكرة تجميد البويضات في حالة تأخر الزواج، ومش شايفة أنها حاجة غلط.

وأضافت أثناء لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة» عبر قناة ON: أنا متفهمة ممكن يبقى في ناس مش فاهمة الفكرة، لكن العلم وصلنا إن احنا نعمل حاجة زي دي يبقى ليه لا.

وأكدت أمينة خليل، إن هناك مواصفات مهمة في الرجل الذي سيكون شريك حياتها، وقالت: منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج.

وأضافت امينة أن الصداقة تكمل وهج الحب، مشيرة إلى أن الحب قد يهدأ، لكن الصداقة هي من تستمر.

وحول تأخر زواجها قالت: لدي يقين دائما أن ربنا شايللي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية.

وأوضحت أمينة خليل: أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان.

وتوقفت أمينة خليل، أمام ظاهرة التنمر وقالت إنه لا بد من مواجهتها بداية من المدارس، وأشارت إلى انه لا بد أن يكون هناك منهج يشرح للأطفال الأثار السيئة للتنمر وخطورته.

وأضافت أنه يجب على الطفل، أن يعلم أن التنمر من الممكن أن يؤدي إلى الإنتحار، مشيرة إلى أنه قد يمثل ضغطا نفسيا كبيرا على من يتنمر عليه.

وقالت أمينة خليل، انها تعرضت لمواقف تنمر كثيرة على السوشيال ميديا، مؤكدة أنه تعرضت للتنمر على شكلها وأزيائها وافلامها والأشهر التنمر على شكل أنفها.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها تتابع وتقرأ كل التعليقات للمتنمرين قائلة: بقرأ وبتابع بس بحرص وأوجه رسالة للفتيات والفنانات لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقه.



مواضيع ساخنة اخرى
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط
متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود
بالصور : تدهور شاحنة في اربد بالصور : تدهور شاحنة في اربد
إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي
مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب
أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور) أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور)
عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة
عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها
سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور
العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور
الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن
الأردن يتقدم بالهدف الثاني على فلسطين ضمن بطولة كاس العرب