مضيفة طيران تشارك حيلة لترقية درجة رحلتك مجاناً

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 11:05 مساءً
مضيفة طيران تشارك حيلة لترقية درجة رحلتك مجاناً
مضيفة طيران وركاب

المدينة نيوز :- نحب جميعًا الحصول على المزيد من الرفاهية عندما نسافر إلى وجهات عطلاتنا، ولكن بالنسبة لمعظمنا، فإن تكلفة السفر في أي درجة غير الدرجة الاقتصادية مرتفعة للغاية.

ولحسن الحظ، تمتلك مضيفة الطيران هيلينا أفروجي الحل الأمثل لمساعدة الركاب على الحصول على ترقية مجانية للمقاعد في رحلتهم القادمة، وكل ما عليك فعله هو أن تكون لطيفًا مع طاقم المقصورة.

وقالت هيلينا "يمكنك القدوم والتحدث إلينا قليلاً. ليس كثيرًا ما لم تكن المحادثة متدفقة، وبعد ذلك، إذا طلبت شيئاً بلطف فمن النادر أن يقول الطاقم لا".

واعترفت المضيفة أيضًا بأن الهدايا تقطع شوطًا طويلاً في الحصول على معاملة مختلفة من قبل الطاقم، حيث قالت إن منح الحلوى لأفراد الطاقم قد يجعلهم أكثر عرضة لتقديم الشاي أو القهوة مجانًا - أو الأفضل من ذلك، الترقية إلى درجة أكثر راحة.

لكن هيلينا حذرت من أن نصائحها قد لا تعمل مع كل شركة طيران، لأن لديها قواعد مختلفة، وقالت المضيفة أيضًا إنه من الأفضل تجنب أفراد الطاقم الغاضبين، وكذلك الموظفين الجدد الذين لا يعرفون ما هي حدودهم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتم دعم تعليقات هيلينا من قبل مضيفة طيران أخرى تدعى ميغيل مونوز، التي قالت إن اللطف يقطع شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر بالحصول على أفضل معاملة". وأضافت "للحصول على معاملة أفضل، مثل أفضل مقعد أو الانتقال إلى المقاعد المغطاة حيث يكون لديك مساحة أكبر للأرجل، على سبيل المثال، أفضل خدعة هي أن تكون لطيفًا. وعند وصولك قل مرحباً للطاقم، قل صباح الخير، واسأل كيف كان يومهم، عاملهم كبشر وليس كما لو كانوا هناك لخدمتك".