اختتام فعاليات الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية في جامعة مؤتة

تم نشره الأربعاء 24 تشرين الثّاني / نوفمبر 2021 10:06 مساءً
اختتام فعاليات الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية في جامعة مؤتة
جامعة مؤتة

المدينة نيوز :- اختتمت جامعة مؤتة، اليوم الأربعاء، فعاليات الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد الصعوب، لـ(بترا)، إن هذه الاحتفالية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام، تأتي احتفاء بالمنجزات الهاشمية للدولة الأردنية على مدار 100 عام مضت على الرغم من الأزمات المتلاحقة، والتي تم التغلب عليها والخروج منها بمعادلة واضحة تتمثل في العلاقة الوطيدة التي جمعت قيادته منذ اللحظة الأولى للتأسيس بمختلف شرائح الشعب الأردني.
وشملت فعاليات الاختتام على بازار للحرف اليدوية وبطولة خماسي كرة القدم للطلبة الوافدين، بالإضافة إلى افتتاح معرض اللوحات الفنية لطلبة الجامعة، وبطولة الريشة الطائرة ذكور وإناث من مختلف كليات الجامعة.
وجرت فعاليات الاحتفال وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا.
إلى ذلك، كرَّمت جامعة مؤتة، الإعلاميين والصحفيين العاملين في محافظة الكرك، تقديراً لدورهم البناء في خدمة الجامعة كصرحٍ وطنيّ علميّ ومعرفي.
وثمن رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان الذي رعى التكريم، الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام لا سيما في التعريف بالجامعة ورؤيتها وفلسفتها القائمة على التميز، مضيفا أن الإعلام شريك مؤثر في تحقيق النجاح والريادة وهي جديرة بالثناء والتقدير.
وأكد مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة الدكتور وليد الرواضية، أن جميع وسائل الإعلام تقوم بدورها بكل أمانة ووطنية وتؤدي رسالتها على أكمل وجه ولها فضلٌ كبير في توثيق إنجازات الجامعة وتغطية فعالياتها بمهنية وحرفية عالية.
بدوره، قال الصحفي عوده الجعافرة، إن هذا التكريم موضع فخر للأسرة الإعلامية في محافظة الكرك، مضيفاً "الجميع يعمل بروح الفريق الواحد ويهدف لتسليط الضوء على الجامعة كقلب نابض يؤدي دوره الوطني في حقل التعليم باقتدار وثقة".
من جهته، قال مساعد مدير إذاعة صوت الكرك، الإعلامي الدكتور ياسر البشابشة، إن "جامعة مؤتة أبدت انفتاحا ملحوظا على وسائل الإعلام، إيمانا من رئاسة الجامعة بأهمية الإعلام للترويج لبرامج الجامعة وبناء جسور التعاون مع كافة وسائل الإعلام العاملة في المحافظة، الأمر الذي يسهل على الإعلاميين الوصول للمعلومة لتقديمها للمجتمع بأنصع صورة".
وفي نهاية الاحتفال الذي جرى وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا، قام الدكتور عوجان بتوزيع الشهادات التكريمية على جميع الصحفيين والإعلاميين في المحافظة.



مواضيع ساخنة اخرى
توضيح حول الغاء الامتحانات النهائية للصفوف الثلاث الاولى توضيح حول الغاء الامتحانات النهائية للصفوف الثلاث الاولى
الملك يتابع تجارب ميدانية في المركز الأردني للتصميم - صور الملك يتابع تجارب ميدانية في المركز الأردني للتصميم - صور
مدعي عام إربد يحقق بوفاة مريض سرطان بعد تلقيه لقاح كورونا مدعي عام إربد يحقق بوفاة مريض سرطان بعد تلقيه لقاح كورونا
الخارجية تتابع الاعتداء على طلبة اردنيين في تركيا الخارجية تتابع الاعتداء على طلبة اردنيين في تركيا
الملك : نجاح البرلمان هو نجاح لجميع الأردنيين الملك : نجاح البرلمان هو نجاح لجميع الأردنيين
استئصال أكياس كلبية لحالة نادرة في مدينة الحسين الطبية استئصال أكياس كلبية لحالة نادرة في مدينة الحسين الطبية
ولي العهد يطمئن على صحة الشاب مصعب ولي العهد يطمئن على صحة الشاب مصعب
حمد: نعيش وضعا صعبا.. ودرسنا جميع الاحتمالات حمد: نعيش وضعا صعبا.. ودرسنا جميع الاحتمالات
ما عقوبة منفذ السطو على “بنك الوحدات” بعد 3 أعوام من اختفائه؟ ما عقوبة منفذ السطو على “بنك الوحدات” بعد 3 أعوام من اختفائه؟
"DW" الألمانية تنهي شراكتها مع فضائية أردنية بسبب إسرائيل "DW" الألمانية تنهي شراكتها مع فضائية أردنية بسبب إسرائيل
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط