بالصور.. الجزائر تضرب السودان برباعية في كأس العرب

تم نشره الأربعاء 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2021 05:06 مساءً
بالصور.. الجزائر تضرب السودان برباعية في كأس العرب
الجزائر

المدينة نيوز :- تمكن المنتخب الجزائري، من تجاوز عقبة شقيقه السوداني، بالفوز عليه بنتيجة 4-0، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

رباعية المحاربين تناوب على تسجيلها كل من بغداد بونجاح (ق 11، و37)، وجمال بن العمري (ق 43)، وهلال العربي سوداني (ق 46).
 
ونجح المحاربون في فرض سيطرتهم منذ الوهلة الأولى، حيث تحكموا في إيقاع المباراة، وشنوا عدة غارات هجومية على مرمى الحارس أبو عشرين.
 
سيطرة المنتخب الجزائري في الشوط الأول، ترجمت عند الدقيقة 11، عبر مهاجم السد بغداد بونجاح، الذي تلقى تمريرة في العمق من زميله سوداني، قبل أن يراوغ الحارس السوداني، ويفتتح باب التهديف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
 
تسجيل هدف التقدم فتح شهية الجزائريين، الذين كانوا قريبين من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 13، بعد خطأ فادح من الدفاع السوداني، الذي أهدى الكرة لهلال سوداني داخل مربع العمليات، غير أن تسديدة الأخير حولها الدفاع إلى الركنية.
 
واصل المحاربون حملاتهم الهجومية قصد إضافة أهداف أخرى، وهو ما كاد يتحقق عند الدقيقة 36، حيث حصل بونجاح على كرة من بن دبكة، ثم مرر لسعيود الذي توغل بسرعة، وسدد كرة قوية حولها الحارس السوداني بصعوبة إلى الركنية.
 
وعند الدقيقة 37، تولى بن عيادة تنفيذ ركنية على الجهة اليمنى، لتصل الكرة إلى براهيمي، وبدوره قدم تمريرة خلفية سحرية لبونجاح، الذي لم يتأخر في إضافة الثاني، بتسديدة أرضية مرت من بين يدي أبوعشرين، واستقرت بالشباك.
 
وقبل نهاية الشوط الأول، نفذ براهيمي ركنية على الجهة اليمنى، لتصل الكرة إلى بن دبكة الذي أخطأت رأسيته طريق المرمى، لكنها وجدت بن العمري في المتابعة، وبرأسية جميلة أضاف الهدف الثالث.


 
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث بدأه المحاربون بقوة، ونجحوا في إضافة هدف رابع، عبر سوداني الذي استغل خطأ من الحارس، وسدد كرة قوية على يمين أبو عشرين.
 
وانتظر المنتخب السوداني إلى غاية الدقيقة 69 ليشكل أول فرصة له في المباراة، حيث تعرض بدر الدين الشعيل للعرقلة داخل منطقة العمليات، قبل أن تتدخل تقنية الفار وتمنحه ركلة جزاء، فشل محمد عبد الرحمن في تسجيلها مع براعة الحارس رايس مبولحي.
 
وبهذه النتيجة، أصبح رصيد المحاربين 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة مؤقتا، أمام منتخب السودان الذي احتل المركز الأخير بلا نقاط.
 







مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة