اطلاق مبادرة انت سند في البلقاء التطبيقية

تم نشره الإثنين 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 04:43 مساءً
اطلاق مبادرة انت سند في البلقاء التطبيقية
شعار جامعة البلقاء التطبيقية

المدينة نيوز :- أطلقت مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام، اليوم الاثنين، مبادرة "انت سند" في جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون معها، بحضور مدير شرطة البلقاء بالإنابة العقيد الركن بشار الدويري، ونائب رئيس الجامعة الدكتور ناصر كلوب.
وقال الدكتور الكلوب إن المبادرة موجهة للرجال كطرف أساسي في أسرة آمنة من خلال ما توفره الشرطة المجتمعية من خبراء ومحاضرات توعوية وإرشادية للفئة المستهدفة، بالتشارك مع إدارة حماية الأسرة، ودائرة الإفتاء واتحاد المرأة ووزارة التنمية الاجتماعية، لتقديم الدعم النفسي للرجل والمرأة، والعمل على تعميمها على المؤسسات والجامعات كافة لتحقيق الأهداف المرجوة منها.
وبين العقيد الدويري أن الهدف من المبادرة هو توعية المجتمع بأهمية الأسرة باعتبارها اللبنة الأساسية وذلك من خلال المحاضرات التوعوية خصوصا للذكور.
وأشار إلى أن الأردن يتمتع بمكانة مرموقة محليا وإقليميا وعالميا في منظومة الأمن والأمان المجتمعي، متمنيا لمبادرة أنت سند النجاح في تحقيق الغايات والأهداف المرجوة منها.
من جهته، قال مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع في الجامعة، الدكتور خالد العطيات، إن الوحدة تعمل على تنظيم وإعداد مبادرات وأنشطة من شأنها خدمة المجتمع بأطيافه ومكوناته كافة، مؤكدا حرص الجامعة على تعميم هذه المبادرات على جميع كلياتها لتعم الفائدة على الفئات المستهدفة.
وتحدث كل من مدير دائرة حماية الأسرة، الرائد عطا الله المشاقبة، وعضو المركز المحلي لمركز أمن المدينة، والدكتورة وفاء العواملة ورولى أبو سالم من وزارة التنمية الاجتماعية عن أهمية ودور الأسرة في المجتمعات كافة وكيفية حمايتها من النزاع والعنف.
وجرى خلال الفعالية، التي تستمر 3 أسابيع ويشارك فيها 52 مشاركا، عرض فيديو يحاكي جميع المبادرات التي أطلقتها مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي