بلقيس سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب "أنا فرحانة بقرار طلاقها"

تم نشره الثلاثاء 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 11:03 صباحاً
بلقيس سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب "أنا فرحانة بقرار طلاقها"
بلقيس

المدينة نيوز :- أكدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن دعمها الكامل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالقرار الذي اتخذته شيرين بإنهاء زواجها.

وأشارت بلقيس إلى أن شيرين طلبت منها مقابلتها خلال تواجدها في مصر، وأنها تحدثت معها في الأمر سابقاً قبل وقوع الطلاق، وقالت في تصريحات إعلامية: "شيرين طلبت تشوفني لما كنت في مصر، ورحت التقيت فيها على المستوى الشخصي، وسكرنا باب الغرفة بالمفتاح وحكينا احنا الثنتين"، وفق(فوشيا).

وأوضحت بلقيس أنها تعرف تماماً ما تمرّ به شيرين حالياً بعد طلاقها من حسام حبيب، مشيرة في ذلك إلى أنها استطاعت أن تعطي نصائحها اللازمة بعد أن مرّت بالأزمة ذاتها خلال العام الماضي، بطلاقها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وقالت النجمة اليمنية خلال لقاء إعلامي مع (إي تي بالعربي): "أنا فرحانة عشان هذي بداية إنطلاق، أنا بحس فيها، بحس في هاد الشي، لأني عارفة هي شو بتمرق".

ودافعت بلقيس عن ابتعاد شيرين عن زملائها الفنانين، وعدم الرد عليهم من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية، معتبرة أن هذا من حقها وليس من حق أحد إجبارها على شيء في هذه المرحلة، وقالت: "أنا عندي رقمها الخاص وتواصلت معها وشافت المسج.. حقها هلأ ما تحكي مع ولا حدا، خليها تركز بنفسها، هادي حياتها الخاصة بالنهاية".

وأكدت بلقيس أنه من المفترض أن تعود شيرين بقوة بعد أزمة انفصالها عن حسام حبيب، معتبرة أن "الزواج بأخر"، وعلقت: "شيرين الآن تعيش نقطة تحول، متل ما أنا كان عندي نقطة تحول بعام 2021، ما أحد فينا يقدر ينكرها، هي الآن بمرحلة نقطة التحول.. مبروك".

وطلبت الفنانة المصرية من وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرّي الدقة في ما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

 



مواضيع ساخنة اخرى
اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك اصابتان باعيرة نارية خلال مشاجرة في الكرك
إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل إربد : الهزة الأرضية ألحقت أضرارا في ممتلكات ومنازل
الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة الخصاونة: 3 مسارات لتحسين البيئة الاستثمارية في المملكة
القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن القوات المسلحة : تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد كل من يقترب من حدود الأردن
وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد وزارة التربية : نحو 1500 طالب وطالبة تلقوا لقاحات كورونا الأحد
طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء طقس العرب: الأردن يتأثر بـ "أقوى منخفض جوي" للموسم الحالي الأربعاء
ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء ثلوج متراكمة على ارتفاعات متدنية الأربعاء
هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا هزة أرضية بقوة 4.4 درجات تضرب بحيرة طبريا
سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية سكان اربد والشمال يشعرون بهزة ارضية
"حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية "حراك" لتشكيل أحزاب جديدة خاصة بعد مخرجات لجنة تحديث المنظومة السياسية
من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني من مريض سرطان الى طبيب... اليكم قصة هذا الشاب الأردني
العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاه بأحد شوارع الرمثا
منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل منح دراسية للأردنيين في رومانيا .. تفاصيل
عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة عمان .. اختناق 3 أشخاص من جنسية عربية بمدفأة
الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد الصحة: إلزامية الجرعة الثالثة أمر وارد
عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة عمان .. ضرب عامل توصيل طلبات في رأس العين وحالته متوسطة