"المهندسين" تعلن الفائزين بمسابقة تصميم مكتبة النقابة

تم نشره الأربعاء 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 02:27 مساءً
"المهندسين" تعلن الفائزين بمسابقة تصميم مكتبة النقابة
نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي

المدينة نيوز :- أقامت شعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، ولجنة المكتبة النقابية حفلا للاعلان عن اسماء المهندسين الفائزين بمسابقة تصميم مكتبة النقابة، والتي تهدف الى اصلاح المكان الوجاهي للمكتبة.

وأكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، اعتزازه بالمهندسين الاردنيين وبمستويات الكفاءة العالية التي يحققونها في كافة مناحي الحياة، سواء على الصعيد المحلي او الاقليمي وحتى العالمي.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المعمارية المهندس أحمد صيام، إن المسابقة جاءت في ظل الظروف الصعبة التي تعيش فيها البلاد، وبمبادرة مهمة من لجنة المكتبة، لتساهم في اشراك طلبة هندسة العمارة والمهندسين حديثي التخرج ودمجهم بنقابتهم.

وأشار الى ان المسابقة تناولت افكار ابداعية ومتميزة من المشاركين، وخلصت بنتائج ايجابية سيتم اعتمادها في تصميم المكتبة المقترح للتنفيذ.

وقال رئيس لجنة المكتبة المهندس جعفر خير، إن مكتبة النقابة يجب أن تكون في مقدمة كافة المكتبات ولابد من الرقي بمستوياتها الى العالمية.

وقدم المهندس خير شكره لمجلس نقابة المهندسين على دعمه الدائم لانشطة اللجنة والشعبة المعمارية.

وقالت رئيس لجنة الاشراف على مسابقة المكتبة، المهندسة رولا الأسير إن المسابقة ساهمت بخلق روح من التفاعل بين الزملاء المهندسين حديثي التخرج.

وأشارت الى ان لجنة المكتبة طرحت المسابقة لتعرف المهندسين حديثي التخرج بمكتبة النقابة ومحتوياتها المهمة ولتدمجهم بنقابتهم.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، إضافة لتكريم جميع المشاركين في المسابقة، وتكريم لجنتي التحكيم والإشراف على المسابقة.

وفاز في المركز الاول عبدالله ياسر سليمان فوده ورمزي قسيم محمد الرفاعي، فيما فاز في المركز الثاني دعاء سليمان عوض السرحان، بينما نالت رؤى عزمي خليل موسى وصبا امين عبدالرحمن بدير ولمى يزيد خليل موسى المركز الثالث.

وحضر الحفل، اعضاء لجنة الاشراف على المسابقة، المهندس شاكر اخليف والمهندسة هدى سمور، ولجنة تحكيم المسابقة الدكتورة ليلى بسطامي، والمهندس رامي ارناؤوط والمهندس رائد وهبة، حيث تم التحكيم في المسابقة بأعلى معايير النزاهة والشفافية.

 



مواضيع ساخنة اخرى
اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل اعلان عن وظائف شاغرة بموجب عقود في سلطة المياه .. تفاصيل
وفاة طفل  أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر وفاة طفل أردني بعد أيام من سقوطه بأحد المجمعات في قطر
زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات زيادين: الوصاية الهاشمية في عهد الملك جزء لا يتجزأ من برامج عمل الحكومات
الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به الشبول : أمر دفاع جديد او تعديل امر المعمول به
المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم المعهد القضائي يعلن أسماء الممتحنين للقبول بالدبلوم
وفاة الفنان الاردني تيسير عطية وفاة الفنان الاردني تيسير عطية
حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة حديث عن رسالة سرية من الملك للأمير حمزة قبل التطورات الاخيرة
مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام مجلس الأسرة المالكة : تصرفات الأمير حمزة تشكل إخلالا بالنظام العام
النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق النائب عبد المنعم العودات : رسالة الملك ترد على محاولات تزوير الحقائق
الملك يوجه رسالة للأردنيين  - نص الرسالة الملك يوجه رسالة للأردنيين - نص الرسالة
إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته إرادة ملكية بالموافقة على توصية المجلس المشكّل بموجب قانون الأسرة المالكة بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته
بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد بالفيديو حادث مأساوي يتسبب بوفاة شاب في اربد
السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء " السجن 20 عاما لوالد " فتى الزرقاء "
واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان واشنطن ترحب بتسيير رحلة طيران بين صنعاء وعمّان
احالات على التقاعد .. اسماء احالات على التقاعد .. اسماء
توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة” توقيف موظف بالجمارك بتهمة “الرشوة”