"المهندسين" تعلن الفائزين بمسابقة تصميم مكتبة النقابة

تم نشره الأربعاء 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 02:27 مساءً
"المهندسين" تعلن الفائزين بمسابقة تصميم مكتبة النقابة
نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي

المدينة نيوز :- أقامت شعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، ولجنة المكتبة النقابية حفلا للاعلان عن اسماء المهندسين الفائزين بمسابقة تصميم مكتبة النقابة، والتي تهدف الى اصلاح المكان الوجاهي للمكتبة.

وأكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، اعتزازه بالمهندسين الاردنيين وبمستويات الكفاءة العالية التي يحققونها في كافة مناحي الحياة، سواء على الصعيد المحلي او الاقليمي وحتى العالمي.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المعمارية المهندس أحمد صيام، إن المسابقة جاءت في ظل الظروف الصعبة التي تعيش فيها البلاد، وبمبادرة مهمة من لجنة المكتبة، لتساهم في اشراك طلبة هندسة العمارة والمهندسين حديثي التخرج ودمجهم بنقابتهم.

وأشار الى ان المسابقة تناولت افكار ابداعية ومتميزة من المشاركين، وخلصت بنتائج ايجابية سيتم اعتمادها في تصميم المكتبة المقترح للتنفيذ.

وقال رئيس لجنة المكتبة المهندس جعفر خير، إن مكتبة النقابة يجب أن تكون في مقدمة كافة المكتبات ولابد من الرقي بمستوياتها الى العالمية.

وقدم المهندس خير شكره لمجلس نقابة المهندسين على دعمه الدائم لانشطة اللجنة والشعبة المعمارية.

وقالت رئيس لجنة الاشراف على مسابقة المكتبة، المهندسة رولا الأسير إن المسابقة ساهمت بخلق روح من التفاعل بين الزملاء المهندسين حديثي التخرج.

وأشارت الى ان لجنة المكتبة طرحت المسابقة لتعرف المهندسين حديثي التخرج بمكتبة النقابة ومحتوياتها المهمة ولتدمجهم بنقابتهم.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، إضافة لتكريم جميع المشاركين في المسابقة، وتكريم لجنتي التحكيم والإشراف على المسابقة.

وفاز في المركز الاول عبدالله ياسر سليمان فوده ورمزي قسيم محمد الرفاعي، فيما فاز في المركز الثاني دعاء سليمان عوض السرحان، بينما نالت رؤى عزمي خليل موسى وصبا امين عبدالرحمن بدير ولمى يزيد خليل موسى المركز الثالث.

وحضر الحفل، اعضاء لجنة الاشراف على المسابقة، المهندس شاكر اخليف والمهندسة هدى سمور، ولجنة تحكيم المسابقة الدكتورة ليلى بسطامي، والمهندس رامي ارناؤوط والمهندس رائد وهبة، حيث تم التحكيم في المسابقة بأعلى معايير النزاهة والشفافية.

 



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي