الشبول: حل قضية المنقولين من الإذاعة والتلفزيون على جدول تشكيلات 2022

تم نشره الإثنين 24 كانون الثّاني / يناير 2022 07:42 مساءً
الشبول: حل قضية المنقولين من الإذاعة والتلفزيون على جدول تشكيلات 2022
جانب من الحضور

 المدينة نيوز :- أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، أن حل قضية المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إلى المكتبة الوطنية العام الماضي، سيكون على جدول تشكيلات 2022.
وأضاف الشبول لدى مناقشة اللجنة الإدارية النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الاثنين، برئاسة النائب الدكتور علي الطراونة، أنه وبعد عقد الاجتماعات مع وزيرة الثقافة الدكتورة هيفاء النجار بحضور إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وإدارة المكتبة الوطنية، ورئيس ديوان الخدمة المدنية، تم الاتفاق على حل قضية المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.
ونوه إلى أن وزيرة الثقافة وبحكم أن المنقولين اصبحوا على كادر المكتبة الوطنية خاطبت رئيس الوزراء للموافقة على نقلهم لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون.
وثمن نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعايدة جهود الوزير الشبول واللجنة الإدارية في متابعة أوضاع المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون والذي تابعته النقابة ومجلسها منذ اليوم الأول ، وفق بترا . 
وكانت اللجنة الإدارية، بحثت خلال الاجتماع، موضوع المعينين على حساب شراء الخدمات في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، حيث جرى الاتفاق على فتح عدد من الشواغر في المؤسسة لاستيعاب عدد منهم عن طريق التنافس.



مواضيع ساخنة اخرى