التنمية: نقل أحد الهائمين من جنسية غير أردنية الى أحد دور الايواء

تم نشره الجمعة 28 كانون الثّاني / يناير 2022 12:37 صباحاً
التنمية: نقل أحد الهائمين من جنسية غير أردنية الى أحد دور الايواء
مبنى وزارة التنمية

المدينة نيوز :- تفقد الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور اليوم دار الأمل لرعاية المسنين في منطقة وادي السير، حيث اطلع على أحوال المسنين في الدار والخدمات المقدمة لهم ومدى توفر كافة المواد والمسلتزمات العذائية والطبية في ظل الظروف الجوية السائدة والتي أثرت على المملكة منذ الأمس.

 كما وتفقد غرفة الطوارئ المركزية للتأكد من كامل الجاهزية وآليات العمل والتنسيق مع مختلف غرف الطوارئ الفرعية التابعة للوزارة في المحافظات و الألوية وأيضا مع الجهات والمؤسسات الشريكة، وخلال جولة الضمور تم الإشراف على نقل أحد الهائمين وهو من جنسية غير أردنية الى أحد دور الايواء.

وفي السياق تفقد مساعد الأمين العام لشؤون الرعاية محمود الجبور،اليوم مؤسسة الحسين الاجتماعية لرعاية الأيتام، وذلك للإطمئان على أحوال الأطفال المنتفعين ومن توفر كافة احتياجاتهم ،كما تفقد غرفة الطوارئ الفرعية في ماركا ومدى جاهزيتها.

كما قامت وزارة التنمية الأجتماعية و من خلال غرفة الطوارئ المركزية في مركز الوزارة وغرف الطوارئ الفرعية في عدد من محافظات  المملكة بتأمين واخلاء  و تقديم العون لنحو 48 أسرة، بالاضافة إلى 5 أشخاص منذ بداية المنخفض الجوي الذي تتأثر به المملكة وحتى صباح اليوم الخميس.



مواضيع ساخنة اخرى