مفاجأة من زوجة الوليد مقداد له بعد تخرجه من الجامعة

تم نشره الأحد 22nd أيّار / مايو 2022 09:12 مساءً
مفاجأة من زوجة الوليد مقداد له بعد تخرجه من الجامعة
الوليد مقداد وزوجته

المدينة نيوز :- نشرت نور مقداد، زوجة الوليد مقداد، نجل خالد مقداد مالك قناة "طيور الجنة"، مقطع فيديو يوثق تحضيرها مفاجأة له بعد تخرجه من الجامعة، وكانت فرحته بها لا توصف.

واصطحبت نور مقداد متابعيها، عبر حساباتهم الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في رحلة تحضير المفاجأة، وشراء ما يلزمه من أمور، حتى اللحظة الحاسمة التي ظهر فيها الوليد مقداد متفاجئً بالهدية والحفل الذي نظمته له زوجته نور مقداد.

كما نشرت زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد، نور مقداد عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورة هنئت بها زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، وعلقت ممازحة زوجها بأنه " شايف نفسه" بعدما تخرج من الجامعة، بالصورة الأخيرة.

وهنئت نور مقداد زوجها الوليد مقداد بمناسبة تخرجه من الجامعة، عبر حسابها في "إنستغرام"، ونشرت مجموعة من الصور، علقت عليها قائلة:"حبيبي وليد مبارك تخرجك من الجامعة، الله يكتب لك الخير بمستقبلك ويا رب أشوفك من أنجح وأسعد الناس..(الصورة الأخيرة) وليد لما تخرج وصار شايف نفسه علينا??".

ولاقت الصورة التي نشرتها نور مقداد تفاعلاً كبيراً، وتسأل المتابعين حول تخصص الوليد مقداد الذي تخرج منه، مباركين له وداعين التوفيق في مسيرته.

ورد الوليد مقداد على الصورة التي نشرتها زوجته عبر حسابها في "إنستغرام، على تساؤلات الجمهور حول التخصص الذي تخرج فيه من الجامعة، قائلاً: "الله يبارك فيكم جميعاً أنا تخرجت من الجامعة تخصص الإعلام".

الوليد مقداد وزوجته نور:
يشار إلى أن زوجة الوليد مقداد هي نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، وتبلغ من العمر 21 عاماً وهو نفس عمر وليد مقداد وقد ولدت في العاصمة الأردنية عمان، وكانت تقيم وتدرس في الكويت. ويعد الوليد مقداد أحد ألمع نجوم القناة منذ طفولته، وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، ويمتلك شعبية كبيرة.

وقبل فترة، أعلن الوليد مقداد، حمل زوجته نور غسان، في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال قضاء إجازتهما في اسطنبول.

وفي أغسطس/آب الماضي 2021، ودع الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة العزوبية، ودخل القفص الذهبي بعد أقل من شهر بعد أن أعلن عودته إلى الأردن برفقة خطيبته نور من أجل التحضير لإقامة حفل الزفاف.

وأشعلت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الوليد المقداد، نجم طيور الجنة، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور زفاف وليد مقداد وزوجته نور، وتداول عدد كبير من متابعي نجم طيور الجنة والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو لحفل زفاف وليد المقداد والتي ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها.

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب 2021، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد. وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

وكان وليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير/شباط 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية قائلاً :"أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات