انطلاق معرض ميليبول قطر 2022 بمشاركة الاردن غدا

تم نشره الإثنين 23rd أيّار / مايو 2022 02:01 مساءً
انطلاق معرض ميليبول قطر 2022 بمشاركة الاردن غدا
المؤتمر بتنظيم من وزراة الداخلية

المدينة نيوز :-  تنطلق في الدوحة غدا الثلاثاء، فعاليات معرض ميليبول قطر، بمشاركة الأردن ضمن 22 دولة من مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا واميركا الشمالية.
ويشارك الأردن بالمعرض ممثلا بقطاعات الأمن الداخلي والدفاع المدني، حيث يحرص على المشاركة الدائمة في معرض ميليبول قطر الذي يعقد كل عام بالتناوب بين الدوحة وباريس.
وذكر بيان صادر عن اللجنة المنظمة للمعرض اليوم الاثنين، أن 60 بالمئة من المشاركين بالمعرض لهذا العام، هم من العارضين الجدد.
ويشتمل المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، على خمسة أجنحة وطنية دولية، تمثل كلا من فرنسا وأميركا الشمالية وألمانيا وإيطاليا والنمسا، التي تشارك للمرة الأولى.
ويقام معرض ميليبول قطر، تحت رعاية أمير قطر، ويستضيفه مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات الواقع بالمنطقة الدبلوماسية في قلب الدوحة، حيث ينظم المعرض كل من وزارة الداخلية القطرية ونظيرتها الفرنسية.
وقال رئيس لجنة ميليبول قطر، اللواء ناصر بن فهد آل ثاني، إن المعرض لهذا العام يتميز بزيادة مساحته إلى أكثر من الضعف مقارنة مع دورة المعرض السابقة، حيث وصلت مساحته إلى حوالي 7 آلاف متر مربع، كما زاد عدد الجهات العارضة إلى أكثر من ثلاثة أضعاف.
وأوضح أن المعرض نجح في تعزيز مكانته المتميزة بوصفه الفعالية الرائدة إقليميا في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني، حيث شهد خلال نسخته الماضية توقيع عقود تجاوزت قيمتها 89 مليون يورو.
وأكد أن مخاطر الأمن السيبراني، ستكون من المشاكل الملحة التي سيتطرق إليها معرض ميليبول قطر 2022، مشيرا إلى أن هناك نخبة من الخبراء والمحللين العالميين سوف يستكشفون خلال أيام المعرض مجموعة من الحلول للحد من مخاطر الأمن السيبراني المتزايدة.
وأضاف ان المعرض يلعب دورا مهما في تلبية احتياجات قطر في قطاعي الأمن الداخلي والدفاع المدني بما ينسجم مع أهداف الرؤية الوطنية المتمثلة في توفير مقومات الأمان لجميع أفراد المجتمع، وجعل قطر وجهة مفضلة لإقامة الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى العالم.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي