بالفيديو: عودة جود عزيز لطلال باسم بعد انفصالهما بيوم واحد

تم نشره الثلاثاء 24 أيّار / مايو 2022 08:36 مساءً
بالفيديو: عودة جود عزيز لطلال باسم بعد انفصالهما بيوم واحد
جود عزيز وطلال باسم

المدينة نيوز :- فاجأ الفنان الكويتي الشاب طلال باسم والفنانة السعودية جود عزيز الجمهور، بإعلان خطوبتهما وعودتهما مجددا وذلك عقب يوم واحد من انفصالهما.
وشاركت جود عزيز مقطع فيديو برفقة طلال باسم من داخل المستشفى وهو إلى جانبها، كشفا فيه أسباب الانفصال، مؤكدين أن هناك من تدخل بحياتهما الشخصية وأشعل فتيل الخلافات بينهما.

 

وقالت جود في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص في سناب شات: ”هذا الي قاعدين تكتبونه والناس الحقودة فرحانين بأخبار الله يبعدها عن الجميع يعني والله خلاص ستوب“.
وقال طلال: ”والنعم بأهلك وأهلي وهم أكبر من هالأشياء الحمد لله ما اهتموا لها وأهم شي انت سالمة“.
وعلقت جود: ”المصيبة يقولون إن احنا ندور ترند احنا أقوى من كل شي والله العظيم فمهما طلعت كلام واشاعات وناس تبي تخرب احنا أقوى“.
وتابعت: ”أنا ترند يا جماعة أكره الترند على إيش أنا ما اخترعت الذرة عشان الترند شدعوه“.

ونشرت جود صورا ظهر بها طلال وهو يمسك يدها، مشيرة إلى عودة المياه لمجاريها.

وحظي خبر عودة الثنائي باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا توقعاتهم أول أمس بأن جود وطلال سيعودان لبعضهما، فيما استغرب آخرون سرعة إعلان ارتباطهما مجددا، وقال بعضهم إنه لا بد من توجيه الأهل لهما بضرورة عدم التسرع في القرارات.
وكان الفنان الشاب طلال باسم قد أعلن انفصاله عن خطيبته جود عزيز أول أمس، بعد مرور أربعة أشهر على إعلان ارتباطهما.
إذ فاجآ الجمهور بقرارهما، كونهما كانا يظهران في حالة من الحب والسعادة، ولم يتضح وجود مؤشرات على خلافهما، فدائمًا ما كانا يمدحان ويتغزلان ببعضهما.
وكتب نجل المنتج الكويتي باسم عبد الأمير عبر حسابه في سناب شات: (وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم)، الحمدلله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطبتي.
في حين اكتفت جود عزيز، بنشر صور ومقاطع فيديو لها من داخل المستشفى وقد ظهرت مستلقية على السرير وهي تضع جهازا خاصا بقدمها وأنبوبا طبيا وريديا في يدها يستخدم لإدخال المحاليل الطبية والأدوية للجسم.

وعلقت بالقول: ”الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين“.

يذكر أن جود وطلال كانا قد أعلنا خطوبتهما في الثامن من شهر يناير الماضي، في حفل اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة وقتها.
وشارك طلال حينها عبر حسابه الخاص في إنستغرام، صورة ظهرت بها يدا العروسين، لحظة ارتداء ذبل الخطوبة، وكتب معلقا: ”الحمدلله يارب“ كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: ”نحن الآن“.
ونشرت جود مقطع فيديو قصيرا يجمعها مع طلال باسم في شهر يوليو/ تموز 2021، وأكدت أن هذا هو اللقاء الأول لهما، فكتبت تعليقا على الفيديو: ”أول لقاء جمعنا يوم 28 يوليو 2021“.



مواضيع ساخنة اخرى
وزير الزراعة  : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي وزير الزراعة : لا يوجد سقوف لأسعار الأضاحي
توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا توقيع اتفاقية نقل الغاز من مصر إلى لبنان عبر الأردن و سوريا
الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا الجواز السفر الأردني ضمن قائمة الأغلى عالميا
السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين السفير السعودي: زيارة ولي العهد للاردن تأكيد للروابط الاخوية بين القيادتين والشعبين
الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن الفايز: أهمية بالغة لزيارة ولي العهد السعودي للأردن
طالبة  اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة طالبة اردنية الأولى في الثانوية العامة بقطر - صورة
طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط طوقان : كيلوغرام من كعكة اليورانيوم يكافئ نحو 55 برميلا من النفط
قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد قرارات مجلس الوزراء ليوم الاحد
جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا جمعية المحافظة على القرآن الكريم تصدر بيانا
نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء نظام لتنظيم العمل في مكاتب الإفتاء
نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين نظام للحدِّ من المبالغة في فواتير العلاج لغير الأردنيين
الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ الملك يعقد لقاء ثلاثيا مع الرئيس المصري والعاهل البحريني في شرم الشيخ
الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة الأمن : تعاملنا مع مشاجرة في إربد وألقينا القبض على عدد من أطراف المشاجرة
عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار عقد اجرة محمد رمضان بحفل العقبة 250 الف دولار
وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم وزير النقل: مستعدون لزيادة عدد الرحلات السياحية بالقطار في وادي رم
بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي بدء تنفيذ إعادة تأهيل أجزاء متبقية من الطريق الصحراوي