بالفيديو: فوز العتيبي تكشف تعرضها للعنف من زوجها وتفاجئ الجمهور بالتفاصيل

تم نشره السبت 28 أيّار / مايو 2022 08:50 مساءً
بالفيديو: فوز العتيبي تكشف تعرضها للعنف من زوجها وتفاجئ الجمهور بالتفاصيل
فوز العتيبي وزوجها

المدينة نيوز :- فاجئت فوز العتيبي الجمهور بحديثها عن تعرضها للعنف الزوجي، ونشرت مقطع فيديو عرضها لانتقادات حادة من بعض متابعين.
وأعادت فوز العتيبي نشر مقطع فيديو كانت تمزح فيه مع زوجها، وعلقت عليه بأنه كان يعرضها للعنف اللفظي، وهو ما عرضها لانتقادات حادة خاصة وأنها كانت تشارك الجمهور هذه المقاطع خلال فترة ما قبل انفصالها على سبيل أنها مقاطع طريفة.

 

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو متحدثة لزوجها وهما يستعدان للخروج، لتسأله إلى أين سنذهب، وهو ما رد عليه أحمد الموسى قائلاً: “هنركب دباب”، وهو ما سخرت منه الناشطة السعودية قائلة: “أنا على آخر الزمن فوز العتيبي أركب دباب”، ليرد زوجها عليها بصوت مرتفع وتنهي مقطع الفيديو.
وأعادت فوز العتيبي نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: “الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ علي وكنت أخاف منه إذا صرخ علي ويخوفني وأحس برعب منه ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي”.
هذا ليس أول ما تكشفه فوز العتيبي عن عاناتها مع زوجها أحمد الموسى، وإنما سبق ونشرت خلال الأيام الماضية منشور تحدثت فيه عن تقييده لحريتها قائلة: ” “وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

وأضافت: “قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.
ونشرت فوز العتيبي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تضمنت مواصفات الزوج الاستغلالي وتضمنت الصورة رد من إحدى المتخصصات التي كتبت: “كثير من مراجعاتي يتحدثون عن قصصهم ووقوعهم ضحية لشريك استغلالي، الشريك الاستغلالي له علامات كثيرة منها التودد والاعتناء وإظهار الحب طول الوقت والسبب في هذا هوالحصول على امتيازات شريكه التي يريدها”.
واستكملت مواصفات الزوج الاستغلالي: “الموافقة على طلبات شريكه وإظهار موافقته معها بكل أفكارها وتوجهاتها، يكون متوفر لها طول الوقت ولا يكون له شخصية خاصة به أو عمل خاص أو آراء خاصة فقط يلغي ذاته من أجل شريكته، في حال اختلاف الشريكين يظهر حقيقته ويصبح إنسان عدواني جدا بسبب الكبت العالي من المشاعر على شريكه بسبب ما قدمه من تنازلات، ويحاول بكل الطرق إيذاء شريكه ويفقده ثقته مع الوقت ويصبح لا عمل له ولا شخصية”.
عبر حسابها الشخصي نشرت فوز الفهد صورة تضمنت نصائح للمرأة بعد الانفصال وتضمت: “بعد الانفصال تشعر المرأة بالخوف والنقص وعدم الاستحقاق وتشعر أن العمر قد مضى ولا حياة لها وسوف تقضي ما تبقى من عمرها من أجل أطفالها”.
وأضافت: “الانفصال هو إنهاء جزء من حياتككان مؤذي وانتهى والنصيحة هي كالآتي بعد الانفصال تكون المراة لها أولوية وهي ذاتها تستثمر بنفسها من خلال زيادة الوعي والرياضة والاهتمام بالذات لانها انعكاس لنفسيتك وراح تحسين بالإنجاز والأهم التركيز على نفسك وتغيير كل الدوائر المؤذية بحياتك وحاولي ما تراقبين الشريك بعد الانفصال فقط تجاوزيه وصفحه وانتهت والأهم تذكري أنك قوة ذاتك بكل مراحلها”.
انفصال فوز العتيبي
خلال الأيام الماضة فاجأت فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى الجمهور بإعلان انفصالهما ونشر الأخير سؤال من إحدى متابعاته تضمن: “أقسم بالله من زمان وأشوفك وأشوف اهتمامك ودلعك الزايد وكنت دايما أقول اللله يستر على مشاعرك لأن بعض البنات تمل من هذا الاهتمام الزايد بعدين معلش ما في أحد يعطي كل ها الحرية لوادة بيحبها إلا لو وثق فيها من كل قلبه.. نصيحة لوجه الله ارمي ورا ضهرك وصدقني ربي راح يعوضك بالأحسن والأفضل لأنك ما سويت معاها إلا كل خير وأي واحدة تتمناه الله يعوضك خير ويجبر قلبك”.
وهو ما رد عليه الموسى قائلاً: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد بس أخوكم كان منعمي يالله درس وتعلمنا منه”. وأرجعت فوز العتيبي ردودها على أحمد الموسى إلى استفزازه لها قائلة: “أنا ما أحب أتكلم لكن شوفوا مين اللي بقاله أسبوع يدق الثاني بسنابه وساكتة ولا تكلمت ولا حتى صورت سناب لين متابعيه طفشوني بحياتي كل شوي ينقلون لي دقه فيا، فخلاص حامت كبدي خلوه يمسك لسانه ويسكت وأسكت”.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات