افضل طرق ازالة رائحة العفن من الخشب بالمنزل

تم نشره الثلاثاء 11 تمّوز / يوليو 2017 07:45 مساءً
افضل طرق ازالة رائحة العفن من الخشب بالمنزل

المدينة نيوز :- الكثير منا يعانى من الرطوبة التى تتسبب فى عفن الاثاث والجدران ، وتتسبب ايضا فى وجود رائحة عفن بالمنزل مما يجعل رائحة المنزل كريهة ، ولذلك فان الكثيرات يبحثن عن الطريقة المثالية فى ازالة رائحة العفن من الخشب .

لا شئ اسوأ من العثور على نقاط العفن على الاثاث الخشبى فى المنزل ، ولا شئ اسوأ من انتشار رائحة العفن بالمنزل ، فهى رائحة كريهه تشوه مظهر منزلك ، لذلك فان المختصين اهتموا بتوفير عدة طرق تساعدك فى التخلص من رائحة العفن من الخشب بالمنزل وفيما يلى افضل طرق تساعدك فى ازالة رائحة العفن من الخشب .

ينبغى اولا وقبل اى شئ تهوية المنزل جيدا ، ومسح العفن الموجود على الاثاث ، واذا كان العفن لزجا ورطبا ينبغى ترك الخشب بعد ازالته فترة حتى يجف تماما ، وبامكانك شراء احدى منتجات النظافة التى تساعد فى ازالة العفن ، او بامكانك استخدام احدى الطرق الطبيعية .

1- ازالة رائحة العفن من الخشب بالفحم :

الفحم من اكثر الاشياء التى تساعدك فى التخلص من رائحة العفن الكريهة ، واستخدامه سهل ، فبامكانك وضعه فى قوالب او اكياس صغيرة ، ومن الممكن ان تختارى اكياس صغيرة مزينة ، بحيث لا تشوه مظهر الاثاث ، ثم عليكى وضع الفحم فى الاثاث لمدة من يوم الى يومين ، وبعد ان تشعري بانتهاء وجود الرائحة الكريهة من الاثاث عليكى ازالة قطع الفحم وتخزينها ، حتى تجدينها مرة اخرى ، وتحصلين عليها بكل سهولة .

2- ازالة رائحة العفن من الخشب بالقهوة :

مسحوق القثهوة الجاف يعتبر مزيل رائع للروائح الكريهه ، عليكى فقط وضعه فى وعاء لمدة يوم كامل حتى يستطيع امتصاص رائحة العفن الكريهة تماما من الاثاث .

3- ازالة رائحة العفن من الخشب بصودا الخبز :

صودا الخبز رخيصة الثمن ويمكن شرائها من العطار ، وهو يعتبر من اسهل وابسط الاساليب التى تساعدك فى ازالة الروائح الكريهه من المنزل ، كل ما عليكى هو وضع صودا الخبز فى وعاء صغير ، ثم اضافته بجانب قطع الاثاث المصابة بالعفن ، وتركها حتى ازالة الرائحة تماما .



مواضيع ساخنة اخرى
صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل) صدور نظامين و4 تعليمات في الجريدة الرسمية (تفاصيل)
الجيش :  استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين الجيش : استشهاد ضابط وإصابة 3 آخرين باشتباك مع مهربين
مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة" مركز مكافحة الأوبئة يتوقع أن تكون الموجة الرابعة من كورونا "سريعة"
بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش بالصور : ازالة نصب الاصابع والزيتون من جرش
اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد اصابة معتصمين بالاغماء في مادبا بسبب البرد
الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج الاشغال تفتح طريق الراجف أمام حافلة سياح علقت بسبب تراكم الثلوج
تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا تساقط الثلوج في الجنوب وتحذيرات من تشكل السيول بالأودية في شمال ووسط المملكة ليلًا
بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا بالصور : العيسوي يُسلّم 26 مسكناً لأُسر عفيفة في الكرك ومادبا
“التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا “التمييز” تنقض قراراً بإعدام شرطي قتل عشيقته دهسا
شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد شخص يقود الشرطة الى جثة رجل قتله في اربد
الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة الجمارك: السلع المتداولة هي قوائم عالمية موحدة
طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي طبربور .. وفاة طفلة اثر تعرضها لتسمم غذائي
إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك إعفاء المركبات الفضائية من الجمارك
وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة وزير الزراعة : اتفاق بين الاردن و لبنان لتبادل السلع دون رخص مسبقة
الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت الأرصاد تُحذر من تشكل السيول في البحر الميت
الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي الدوريات الخارجية: وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي