"إدارية النواب" تكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي 2017

تم نشره الأربعاء 19 كانون الأوّل / ديسمبر 2018 04:15 مساءً
"إدارية النواب" تكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي 2017
النائب علي الحجاحجة

المدينة نيوز :- كرمت اللجنة الادارية النيابية أمس، الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لعام 2017 "الدورة العاشرة" والطلبة المتميزين الحاصلين على جوائز بمعرض مصر للعلوم والتكنولوجيا.
وقال رئيس اللجنة النائب الدكتور علي الحجاحجة اننا في محلس النواب واللجنة الادارية بشكل خاص نفخر اليوم ونحن نكرم هذه الكوكبة المتميزة من فرسان التغيير والابداع  العاملين في القطاع العام الذين قدموا للوطن بمنتهى الاخلاص وغاية الولاء.
واكد اننا اليوم احوج ما يكون الى الخروج عن المألوف والبعد عن الرتابة في العمل والاتقان في ظل الامكانات المتاحة، لافتا الى اننا اليوم لم نعد بحاجة الى نسخ مكررة وارقام اضافية نمطية في القطاع العام.
واضاف الحجاحجة انه مما يزيدنا فخرا ان نكرم ايضاً كوكبة مضيئة من ابنائنا الطلبة الذين قدموا ابداعات مختلفة ورفعوا من خلالها اسم الاردن عالياً، مشيرا الى ان هذا التكريم ياتي انسجاما مع التوجهات الملكية الداعمة والمساندة لبذل العطاء والتميز والابداع في المجالات كافة وصولا الى خدمة ورفعة المواطن الاردني .
وتابع اننا في مجلس النواب نسعى الى ابراز الايجابيات وتعزيزها  كما نبحث عن مواطن الخلل ومحاولة معالجتها،  مؤكدا ان هناك العديد من النقاط المشرقة في مسيرة وطننا وابنائه تستحق منا الوقوف عندها وتسليط الضوء عليها ودعمها.
بدورهم، ثمن اعضاء اللجنة الادارية الدور الكبير والجهود التي بذلت من قبل ديوان الخدمة المدنية واللجنة المختصة في اختيار المرشحين لجائزة الموظف المثالي، مشيرين الى اهمية دعم مثل هذه الجوائز لما له من اثر كبير في نفوس اصحاب الانجازات ومحفزا لبقية زملائهم العاملين.
وأكدوا ضرورة تبني هذه الفئة من الموظفين وفق سياسة ممنهجة لبناء جيل مستقبلي من القادة الاداريين
من جهته ثمن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الايجابية التي قامت بها اللجنة الادارية في مجلس النواب تجاه المتميزيين والمبدعين من ابناء الوطن، لافتا الى ان مثل هكذا مبادرات من شأنها تعميق حس الانجاز في نفوس هؤلاء المتميزين ومحفزا لباقي العاملين في اجهزة الدولة على بذل الجهود في سبيل التميز والنماء .
واضاف اننا بامس الحاجة لستغلال مثل هذه النخبة المتميزة  في الوظائف القيادية والاشرافية في  اجهزة الدولة والقطاع العام ليشكلوا ثورة بيضاء على الترهل والبيروقراطية وصولا الى خدمة المواطن بالشكل الامثل .
واكد الهميسات على ضرورة دعم ومساندة موظفي المؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظات بهدف تنمية قدراتهم وحثهم على مزيد من العطاء، لافتا إلى ان هناك عدد كبير من الموظفين المتميزيين المرشحين للجائزة وصلوا الى مرحلة المقابلة لا نستطيع انكار جهودهم وعطائهم المتميز الا ان محدودية المقاعد حالت دون اختيارهم .
من جانبها، ابدت رئيسة لجنة الاختيار العين هيفاء النجار شكرها وتقديرها لما قامت بها اللجنة الادارية تجاه تكريم هذه النخبة المتميزة من ابناء الوطن العاملين في القطاع العام، كما ثمنت دور ديوان الخدمة المدنية وجهود العاملين في لجنة الاختيار، التي بذلت قصار جهدها في اختيار الفائزين بجائزة الموظف المثالي .
واشارت ان اللجنة حرصت في عملها الاخذ بالمعايير الدولية  في عملية اختيار الفائزين بموضوعية وحيادية كما تم ارساال توصيات خاصة حول هذه المعايير التي طبقت والتي كان من ابرزها رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن وانسجاما مع قولنا "اننا نمارس ما نقول ونسعى لبذل المزيد لهذه البلد التي تستحق منا الكثير".
بدورها، القت الفائزة بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الاولى بسمة المطلق كلمة باسم الموظفين الفائزين شكرت خلالها مجلس النواب واللجنة الادارية وديوان الخدمة المدنية، كما ثمنت جهود القائمين على الجائزة التي عززت من الثقة والتفاؤل في نفوس الموظفين.
واكدت المطلق بان هذا التكريم شكل حافزا وداعما لنا كموظفين ما يزيد الشعور بالمسؤولية تجاه تقديم كل ماهو افضل للوطن والمواطن.
وعن الطلبة المتميزين الفائزين بجوائز كبرى بمعرض مصر للعلوم والتكنولوجيا، القت الطالبة سلسبيل الزعبي الحاصلة على المركز الاول بالعلوم الانسانية كلمة باسم الطلبة ثمنت خلالها دعم وزارة التربية والتعليم والمدارس المشاركة وتبني الطلبة المبدعين في مجالات العلوم والذين وفروا لهم فرصة المشاركة بهذا المعرض .
كما استعرضت الزعبي ابرز الانجازات والجوائز التي حظي بها الطلبة الاردنيين في المعرض الذي اقيم في مدينة شرم الشيخ خلال مطلع الشهر الحالي .
وحضر حفل التكريم الذي اقيم في قاعة المرحوم عاكف الفايز بمجلس النواب عدد من النواب والاعيان والامناء العامين في الوزارات والدوائر الحكومية والموظفينن بالاضافة الى اهالي وذوي المكرمين.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات