ندوة في آل البيت بمشاريع ايراسموس بلس

تم نشره الثلاثاء 18 كانون الثّاني / يناير 2022 10:45 مساءً
ندوة في آل البيت بمشاريع ايراسموس بلس
جامعة ال البيت

المدينة نيوز :-  نظمت جامعة آل البيت اليوم الثلاثاء ندوة تعريفية بمشاريع المرحلة الثانية من مشاريع ايراسموس بلس.
وتحدث عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ومدير المشاريع الإوروبية في الجامعة الاردنية الدكتور احمد السلايمة عن آليات وشروط ومعايير المرحلة الثانية من برنامج إيراسموس بلس2021- Erasmus + 2027 والتي تركز على مشاريع دولية أكثر شمولًا وتنوعًا كالتحول الرقمي والبيئة والتركيز على الشباب والمرأة .
وقال إن البرنامج الجديد يركز على التعليم المهني والتقني وبناء قدرات العاملين في المؤسسات الشبابية، بالإضافة إلى إتاحة الفرص للشباب والطلبة والأساتذة للاستفادة من مشاريع التعاون مع الشركاء الأوروبيين .
وأوضحت مدير مكتب العلاقات الدولية الدكتورة ولاء الصمادي أن المرحلة الثانية تركز على دعم الشباب وتشجيع مشاركتهم في هذه المشاريع.
وتحدث مدير مكتب الحاسوب في الكلية الجامعية للتكنولوجيا الدكتور فواز الخصاونة عن آليات التقدم للبرنامج لا سيما في مجالات التعليم والتدريب المهني والرياضة، مشيرا إلى أهمية المشاركة في هذه البرامج لدورها في تطوير المهارات والقدرات لدى الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
وفي نهاية الندوة التي أدارها مدير دائرة العلاقات الدولية الدكتور مؤيد شواقفة، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور بسام محاسنة، أجاب المشاركون عن أسئلة واستفسارات الحضور .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى